الزمالك يستقر على رحيل 3 محترفين بنهاية الموسم

3 محترفين خارج أسوار الزمالك بنهاية الموسم

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري، عن ترحيب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، برحيل 3 لاعبين محترفين خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، أن المدير الفني أخطر مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب أن الثلاثي ابراهيما نداي وسامسون إكينيولا وسيف الدين الجزيري لم يقدموا المستوى المنتظر منهم خلال الفترة الماضية ولا توجد أي أزمة في رحيلهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

samson ndaye

مصير حمزة المثلوثي وموتيابا

أشار المصدر إلى أن لجنة الكرة أخطرت مجلس إدارة النادي بوجهة نظر المدير الفني من أجل البدء في تسويق الثلاثي بنهاية الموسم الجاري.

فيما قرر جوميز استمرار الثنائي حمزة المثلوثي، والأوغندي ترافيس موتيابا مؤكدًا أنه سيحصل على فرصته في المباريات القادمة.

hamza

سيف الجزيري يبحث عن عروض للرحيل

قال مصدر مقرب من التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، أنه يفكر جديًا في الرحيل عن الأبيض نهاية الموسم الجاري، نظرًا لخروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز في الآونة الأخيرة.

وأوضح المصدر أن اللاعب يمتلك عروضًا من أندية محلية بجانب أخرى تونسية وسيحسم الأمر بنهاية الموسم خاصًة بعد استبعاده من قائمة الفريق لمباراة الجونة الماضية بالدوري الممتاز، بالإضافة إلى مشاركته كبديل أمام الأهلي في نهائي كأس مصر الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية.

saif

ربما يعجبك أيضا