الزمالك يسعى لمواصلة صحوته الإفريقية ومصالحة جماهيره أمام ساجرادا

الزمالك يبحث عن مواصلة انتصاراته الإفريقية أمام ساجرادا

محمد ابراهيم الخولي
الزمالك يسعى لمواصلة صحوته الإفريقية ومصالحة جماهيره أمام ساجرادا

يخوض فريق نادي الزمالك المصري مواجهة صعبة أمام ساجرادا الأنجولي في السادسة من مساء اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، على ملعب 11 نوفمبر.

ويسعى الزمالك لمواصلة صحوته الإفريقية وتربعه على قمة مجموعته التي تضم أندية أبو سليم الليبي، أكاديمية سوار الغيني، بالإضافة إلى منافسه في مباراة اليوم ساجرادا الأنجولي.

موقف مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

يتربع نادي الزمالك على قمة مجموعته بالكونفدرالية الإفريقية، بالعلامة الكاملة، إذ خاض الأبيض 3 مباريات حقق الفوز في جميعها، ويمتلك 9 نقاط.

وبدأ الزمالك مشواره بالفوز على أبو سليم الليبي بهدف نظيف حمل توقيع يوسف إبراهيم “أوباما”، ثم حقق الأبيض الفوز على أكاديمية سوار الغيني برباعية أحمد سيد زيزو، محمودعبد الرازق شيكابالا، سيف الدين الجزيري، وإبراهيما نـداي، قبل أن يحقق انتصارًا ثمينًا على ساجرادا الأنجولي بهدف “زيزو” في الجولة الثالثة.

ويتواجد أبو سليم الليبي في الوصافة برصيد 6 نقاط، ثم ساجرادا برصيد 3 نقاط، وأخيرًا أكاديمية سوار الغيني بدون نقاط.

الزمالك يسعى لنسيان أحزانه المحلية

يسعى لاعبو الزمالك والجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، لنسيان الخسارة الماضية أمام النادي المصري البورسعيدي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

وتجمد رصيد الأبيض في الدوري عند النقطة 11 تراجع بها إلى المركز الثاني عشر بجدول الترتيب، فيما ارتفع رصيد الفريق البورسعيدي للنقطة 15 بالمركز الثالث.

599

قائمة الزمالك لمواجهة ساجرادا

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن قائمة الأبيض لمواجهة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد – عبد الرحمن نفاد – معاذ علاء.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – حاتم سكر – أحمد زكي .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا – عمرو السيسي –  سيد عبد الله نيمار – أحمد سيد زيزو  – محمود عبد الرازق شيكابالا – إبراهيما نداي – يوسف أوباما.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – سامسون.

410851494 753517390153793 7237732770495670386 n

 

ربما يعجبك أيضا