الزمالك يعلن الانسحاب من الدوري المصري بعد التعادل مع الداخلية

حسام الدين صالح

أعلن فريق الزمالك الانسحاب من الدوري المصري لكرة القدم، بعد تعادله مع الداخلية بهدف لكل فريق، خلال منافسات الجولة الـ12 من البطولة.

وقال رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، في بيان على حسابه الخاص على موقع “تويتر”، إن الفريق لن يواصل للمسيرة في الدوري، اعتراضًا على الأداء التحكيمي، ووصف البطولة بـ”التمثيلية الهزلية”.

مرتضى منصور: توقيع غرامة مالية على جميع اللاعبين

“قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم الاشتراك في تمثيلية هزلية يقودها اتحاد الكرة مع لجنة الحكام هدفها إهداء النادي المنافس بطولة الدوري”.
وأضاف منصور في بيانه “كما قرر مجلس الإدارة توقيع غرامة مالية على جميع اللاعبين بقيمة 20% من المستحقات مع إيقافها إلى أجل غير مسمى”.

التحقيق مع جمعة وفتوح بسبب “المخدرات”

وأعلن رئيس الزمالك إحالة كل من الظهيرين عبد الله جمعة للتحقيق بالإضافة إلى إيقافهما، دون إبداء أي تفاصيل في البداية، ونفي التقارير التي أفادت أن اللاعبين كانا يعانيان من فيروس كورونا، وأضاف أن اللاعبين سيخضعان لتحاليل.

وبعد فترة وجيزة، أعلن مرتضى أن اللاعبين تعاطيا “مخدر الحشيش” قبل المباراة، ورفضا المشاركة حتى لا يتم اكتشاف المخدر في حالة خضوعهما لتحاليل بعد المباراة، وهو ما دفعه لإيقاف اللاعبين وإحالتهما للتحقيق وعرضهما للبيع.

ربما يعجبك أيضا