الزمالك يغرم محمد عواد بسبب تصريحاته

حسام الدين صالح
الزمالك المصري

أعلن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، اليوم السبت 24 سبتمبر 2022، تغريم حارس فريق كرة القدم الأول محمد عواد، بسبب تصريحات أطلقها بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر.

وقرر المدير الفني الجديد للمنتخب، البرتغالي روي فيتوريا، استبعاد عواد وأربعة لاعبين آخرين من نادي الزمالك، من أجل إتاحة الفرصة للفريق المصري لخوض منافسات إياب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا أمام إليكت التشادي.

منصور: عواد أخطأ وقررنا عقابه

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية لقناة نادي الزمالك: “محمد عواد ارتكب خطأ بالتحدث على وسائل التواصل الاجتماعي بعد استبعاده، وتسبب تعبيره عن غضبه بهذه الطريقة في اتخاذ الإدارة قرار توقيع العقوبة عليه”.

وكان عواد قد كتب على حسابه الرسمي على موقع تويتر “تفاجأت بعد إعلان القائمة بأخبار على السوشيال ميديا بأسباب استبعادي، وأن الأمر جاء بالاتفاق بين المنتخب وفيريرا (مدرب الزمالك)، وهذا عار تمامًا من الصحة بعد التواصل والتأكد من فيريرا، هذا الأمر أحزنني كثيرًا، وكنت أتمنى تمثيل منتخب مصر”.

رئيس الزمالك سعيد بحل أزمة مباراة أليكت

على صعيد آخر، أعرب مرتضى منصور عن سعادته بحل مشكلة الزمالك قبل مباراة إليكت، التي كان سيخوضها بـ14 لاعبًا فقط، وذلك بعد تدخل مسؤولي اتحاد الكرة، والسماح لكل من أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش بترك معسكر المنتخب المصري والانضمام للفريق المصري قبل اللقاء.

وكان الزمالك قد فاز على إليكت ذهابًا بهدفين نظيفين، ويحتاج للتعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بهدف وحيد من أجل التأهل لدور الـ32، ومواجهة فلامبو البوروندي، الذي أطاح بالاتحاد الليبي من الدور التمهيدي للمنافسات القارية.

ربما يعجبك أيضا