الزمالك يكرر فوزه على إليكت التشادي ويتأهل لدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا

الزمالك

كرر الزمالك المصري فوزه على إليكت التشادي بهدفين نظيفين في إياب دور الـ64 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل إلى الدور التالي من البطولة القارية.

وكان الزمالك قد فاز ذهابًا على الفريق التشادي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم الأسبوع الماضي، ليعود ويفوز بالنتيجة نفسها إيابًا في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي بحضور 10 آلاف متفرج.

سيطر الفريق المصري على الشوط الأول، وكان الطرف الأخطر، في ظل دفاع مستميت من إليكت، على الرغم من خسارته ذهابًا وحاجته للهجوم من أجل محاولة العودة، ولكنه فشل في مجاراة أصحاب الأرض.

لم يستغل لاعبو الزمالك الفرص التي سنحت لهم على مدار الشوط الأول، لينتهي بالتعادل السلبي، قبل أن تتحسن الأوضاع في الشوط الثاني، وينجح الفريق في الحصول على ركلة جزاء، أسكنها النجم أحمد سيد زيزو الشباك في الدقيقة 71.

وأضاف المدافع محمود حمدي الونش الهدف الثاني، بعدما حول رأسية من يوسف أوباما إلى المرمى بتسديدة بباطن القدم، لينجح اللاعبان اللذان سمح لهما بترك معسكر المنتخب من أجل خوض المباراة في إحداث الفارق وقنص الفوز للفريق المصري.

وبهذا الفوز يتأهل الزمالك للدور التالي من منافسات البطولة القارية، ليواجه فريق فلامبو البوروندي، الذي وصل لهذا الدور على حساب الاتحاد الليبي، بعد الفوز ذهابًا بهدف نظيف، وخسارته بهدفين مقابل واحد في مباراة العودة.

ربما يعجبك أيضا