الزمالك يُجهز دفعة جديدة من مستحقات اللاعبين قبل مواجهة مودرن فيوتشر

الزمالك يصرف مستحقات اللاعبين قبل مواجهة مودرن فيوتشر

الزمالك يُجهز دفعة جديدة من مستحقات اللاعبين قبل مواجهة مودرن فيوتشر

بدأ مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، التجهيز لصرف دفعة جديدة من مستحقات اللاعبين خلال الأيام المقبلة، وذلك قبل المواجهتين الحاسمتين أمام مودرن فيوتشر فى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي الزمالك مع مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم 31 مارس الجاري، على أن تقام مباراة الإياب يوم 7 إبريل.

zam 3 scaled

الزمالك يصرف مستحقات اللاعبين

يرغب مسؤولو نادي الزمالك في تحفيز لاعبي الأبيض قبل المواجهتين المقبلتين في الكونفدرالية أمام مودرن فيوتشر، ويرغب  مجلس الإدارة في زيادة التركيز لدى اللاعبين وضمان بطاقة العبور إلى الدور المقبل والمنافسة بقوة على اللقب في ظل تراجع نتائج الفريق ببطولة الدوري الممتاز.

وحصل جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على مستحقاتهم المتأخرة عن الموسم الماضي، وتسعى الإدارة لتوفير مستحقات الموسم الحالي خلال الأيام القليلة المقبلة.

large

15 ألف مشجع لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

وافقت الجهات الأمنية على حضور 15 ألف مشجع لمباراة الزمالك و مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامتها يوم 31 مارس الجاري باستاد السلام.

ويدير مباراة الذهاب طاقم تحكيم مغربي بقيادة جلال جيد حكمًا للساحة، ويعاونه الحسن أزكاو ومصطفى أكركاد مساعدين، وكريم صبري حكمًا رابعًا، وسمير قزاز حكمًا للفيديو، ويعاونه زكريا برنيسي.

zaaa

ربما يعجبك أيضا