«الساعة 5».. آسر ياسين رجل أعمال في مسلسله الرمضاني الجديد

علي محمد
باسم مؤقت.. مسلسل آسر ياسين في رمضان 2024

تعاقد الفنان آسر ياسين على بطولة مسلسل جديد باسم مؤقت “الساعة 5″، للعرض في شهر رمضان المقبل 2024.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والتشويق، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل العمل خلال الأيام المقبلة تمهيدًا لبدء التصوير. وقال آسر ياسين لوسائل إعلام مصرية اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2023: “إن شاء الله في حاجة بنستقر عليها، واسم مسلسل الساعة 5 اسم مبدأي لم نستقر عليه، وفي الآخر هنعلن عنه إن شاء الله”.

آسر ياسين في رمضان 2024

تدور أحداث المسلسل في إطار 15 حلقة، ويجسد فيه آسر ياسين دور البطولة بشخصية رجل أعمال، ويستعد صناع المسلسل، على التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في مسلسل الساعة 5، بطولة أسر ياسين، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا| برسمة لابنته.. محمد سلام يعلق مجددًا على أحداث غزة

ويواصل الفنان آسر ياسين، تصوير مشاهده في فيلم «فرقة الموت»، الذي يجمعه بالنجم أحمد عز ويشارك في البطولة منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، جيهان الشماشرجي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار أكشن مثير.

إيرادات فيلم شماريخ اليوم

في سياق مختلف، علق آسر ياسين على تعاونه مع الفنانة أمينة خليل في فيلم شماريخ، الذي تم طرحه خلال الأيام الماضية في دور العرض السينمائي، وقال: “عملت مع أمينة خليل أول حاجة مع بعض كان فيلم صاحب المقام والتاني دلوقتي فيلم شماريخ”.

أقيم العرض الخاص لفيلم شماريخ خلال الأيام الماضية محققًا إيرادات بلغت أكثر من مليون جنيه مصري، وبذلك يحافظ على صدارته في المركز الأول، وهو من بطولة الفنانة أمينة خليل، آسر ياسين، الراحل مصطفى درويش، آدم الشرقاوي، سامي مغاوري، وآخرين، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

ربما يعجبك أيضا