السعودية تطلق أول نسخة عربية من مسلسل «ذا أوفيس» العالمي

أماني ربيع

شخصيات المسلسل قد تبدو غريبة بعض الشيء للمشاهدين.


أعلنت استوديوهات “بي بي سي” في لندن ومجموعة “إم بي سي” السعودية إنتاج نسخة سعودية من المسلسل الكوميدي الشهير “ذا أوفيس”.

وتعد هذه أول نسخة عربية من المسلسل الشهير الذي فاز بعدد من جوائز “بافتا” البريطانية، وجوائز جولدن جلوب وإيمي، وأخرجه ريكي جيرفايز وستيفين ميرشادت، ومنحت حقوق إنتاج المسلسل عربيًّا لمجموعة “إم بي سي”، وينطلق تصوير العمل في السعودية في يونيو الجاري.

تفاصيل النسخة السعودية من “ذا أوفيس”

يتكون المسلسل من 20 حلقة، ستعرض على قنوات “إم بي سي” ومنصة “شاهد في آي بي”، من إخراج المصري هشام فتحي مخرج مسلسل “خلصانة بشياكة”.

وقال نائب رئيس المبيعات في استوديوهات “بي بي سي”، أندريه رينواد، إن شخصيات المسلسل التي قد تبدو غريبة بعض الشيء للمشاهدين في 2022، لا تزال صراعاتها وحسها الفكاهي يشبه الكثيرين اليوم، وأشار إلى تأكده من أن جمهور الشرق الأوسط والخليج سيحب “مالك وفريقه” بقدر ما فعل الجمهور مع ديفيد برنت في بريطانيا قبل أكثر من 20 عامًا، بحسب موقع هوليود ريبورتر.

أبطال النسخة السعودية من “ذا أوفيس”

يشارك في بطولة النسخة السعودية من “ذا أوفيس” عدد من الفنانين السعوديين، منهم صالح أبوعمرة بدور مالك الطويف، مدير محبوب لشركة لخدمات البريد السريع، وفهد البتيري، وسعد عزيز، وهشام هوساوي، ونواف الشبيلي، ومن الفنانات رزان منصور، وريم بساطي، وأضوى فهد.

وتدور أحداث العمل في مقر شركة لخدمات الشحن، ويؤدي الفنان أبوعمره دور الشخصية الرئيسة الأنانية والمحبوبة مالك الطويفي، المدير، وجسده في النسخة البريطانية ديفيد برينت، وفي النسخة الأمريكية مايكل سكوت، والنسخة السعودية من “ذا أوفيس” هي النسخة 12 التي تنتج عن العمل البريطاني الأصلي الذي أنتج في دول عدة، منها أمريكا وكندا، وتشيلي، وفرنسا، والهند، وبولندا وغيرها.

ربما يعجبك أيضا