الشايع الكويتية: «ألو يوغا» تفتتح محلها الرئيس بقطر في دوحة فستيفال سيتي

أحمد السيد

افتتحت “ألو يوغا”، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأزياء وأسلوب الحياة المعاصرة، اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024، أحدث محلاتها الرئيسة في قطر في دوحة فستيفال سيتي، بالشراكة مع مجموعة الشايع إحدى الشركات الرائدة عالميًا في إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية، كما شهد الافتتاح إطلاق منصة التسوق الإلكتروني في قطر.

وبحسب بيان من الشايع الكويتية، فإن المشروع بمساحة تصل إلى 410 أمتار مربعة، ويُقدّم المحل للزبائن تجربة تسوق استثنائية، تعكس رسالة علامة “ألو” العالمية المتمثلة في نشر نمط الحياة الصحية وتشجيع الجميع على ممارسة الأنشطة والرياضة، وتعزيز الانسجام في المجتمع. سيعرض المحل بتصميمه الواسع والمميز، كافة التشكيلات وأحدث الإصدارات المتنوعة، بما في ذلك الملابس الرياضية عالية الأداء، والأزياء العملية المواكبة لأحدث صيحات الموضة.

ألو يوغا تفتتح محلها الرئيس في قطر

بهذه المناسبة، قالت ريبيكا جوبو، رئيسة إدارة الصحة والرفاهية في مجموعة الشايع: “بعد الافتتاح الناجح لعلامة “ألو” في الكويت، ومؤخرًا في دبي، سيتيح لنا افتتاح محلنا في الدوحة فرصة رائعة للتواصل مع زبائننا في قطر، من خلال تقديم أزياء وإكسسوارات اللياقة البدنية بتصاميم رياضية وعملية أنيقة مفضلة لديهم وتلبي تطلعاتهم. وستواصل علامتنا رحلتها التوسعية في المنطقة مع التركيز على الالتزام والراحة، حيث نتطلع لإطلاق العلامة التجارية في أبو ظبي في أكتوبر، والمزيد من المواقع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي في إطار جهودنا للاستمرار في توسيع انتشار علامة “ألو” في المنطقة، مستقبلًا”.

تأسست “ألو” في لوس أنجليس عام 2007 من قبل داني هاريس وماركو ديجورج، لتصبح لاحقًا العلامة التجارية الأسرع نموًا في مجال الأزياء الرياضية العملية على مستوى العالم، ومنذ ذلك الحين، أصبحت “ألو” الوجهة المفضلة لدى المشاهير ومحبي اليوجا وعشاق الموضة حول العالم، تهدف العلامة التجارية التي تتخذ من لوس أنجليس مقرًا لها، إلى الارتقاء بتصاميم وصناعة الأزياء الرياضية العملية الفاخرة، من خلال تقديمها للنساء والرجال منتجات عملية عالية الجودة، مصنوعة بطريقة أخلاقية صديقة للبيئة.

في وقت سابق من هذا العام، تم إطلاق “ألو” لأول مرة في دبي مول بعد افتتاح أول محلاتها في الشرق الأوسط في الكويت في الأفنيوز عام 2022، ويجري حاليًا تنفيذ خطط توسع إضافية في المنطقة، مع التخطيط لافتتاح المزيد من المحلات في الإمارات في النصف الثاني من عام 2024.

تقديم الملابس الرياضية والأزياء العملية الفاخرة

ألو يوغا (ألو) هي علامة تجارية رائدة متخصصة بتقديم الملابس الرياضية والأزياء العملية الفاخرة مقرها في لوس أنجليس، تتمثل رسالتها في نشر نمط الحياة الصحية وتشجيع الجميع على ممارسة الأنشطة والرياضة، وتعزيز الانسجام في المجتمع، منذ إطلاقها في عام 2007، أصبحت ألو شركة رائدة عالميًا في تصميم الملابس الرياضية والأقمشة المبتكرة وفقًا لحقوق الامتياز.

اليوم، لدى “ألو” 84 محلًا في جميع أنحاء العالم وتُشحن منتجاتها لمختلف البلدان عبر موقعها الإلكتروني.

أما مجموعة الشايع، هي شركة عائلية، تأسست في الكويت عام 1890 ولديها سجلًا ثابتًا من النمو والابتكارات. أثبتت الشايع نفسها كشركة رائدة في إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية، لتقدم لزبائنها خيارات غير محدودة من العلامات الأكثر شعبية.

وتدير المجموعة عددًا كبيرًا من العلامات التجارية وفق أعلى مستويات الخدمة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا وأوروبا، مع آلاف المحلات والمطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من مواقع التجارة الالكترونية الآخذة في النمو.

ربما يعجبك أيضا