الشبح في مسلسل عمر أفندي.. لغز حيّر الجمهور

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل عمر أفندي

محمد الجرزاوي
الشبح في مسلسل عمر أفندي

مع اقتراب نهاية مسلسل عمر أفندي، بدأ الجمهور في البحث عن حقيقة شخصية “الشبح”، وهو أحد أبطال العمل يغطي وجهه بقناع، مثلما يفعل الجمهور مع المغني المقنع تووليت في محاولات الكشف عن هوويته.

أثارت شخصية الشبح التكهنات بين متابعي مسلسل عُمر افندي وزادت الشكوك حول كونه أحمد حاتم أو الفنان محمود حافظ، أو مصطفى أبوسريع، والذي يجسد شخصية دياسطي ساعي البريد والتي اشاد بها الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي.

مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي

مَن هو الشبح في مسلسل عمر أفندي؟

ظهر في الحلقتين التاسعة والثامنة من مسلسل عمر أفندي شبح مقنع يخفي نصف وجهه، وعلى طريقة التكهنات التي يجريها الجمهور للكشف عن هوية الشخصيات الغامضة، طرحوا أسماء عدد من الشخصيات المشكوك بها أن تكون شخصية “الشبح”.

وقبل طرح آراء الجمهور عن شبح مسلسل عمر أفندي، وهو شخص يخطف الضباط الإنجليز، وانتشرت الإعلانات في الحلقتين الثامنة والتاسعة للبحث عنه، وتم الإعلان عن مكافأة لمن يعثر عليه ويبلغ عنه في لافتة كُتب عليها “مطلوب.. الشبخ مكافأة مجزية لمن يجده”.

الشبح في مسلسل عمر أفندي

الشبح في مسلسل عمر أفندي

الكشف عن هوية “الشبح” في عمر أفندي

جاءت بعض تعلقيات الجمهور في رحلة البحث والكشف عن هوية الشبح في مسلسل عمر أفندي، كالتالي: “أباظة احتمال كبير يكون هو الشبح، لنفس قصة الشعر ونفس الحواجب ونفس نظرة العين”.

ويجسد شخصية “أباظة” في مسلسل عمر أفندي الفنان محمود حافظ، ومع اتفاق فئة كبيرة من متابعي المسلسل على الرأي السابق؛ اتجهت بعض الشكوك إلى الفنان أحمد حاتم، واحتمالية كونه الشبح الذي يبحث عنه الإنجليز.

الشبح في مسلسل عمر أفندي

الشبح في مسلسل عمر أفندي

الحلقة 13 من مسلسل عمر أفندي

من المقرر عرض الحلقة 13 من مسلسل عمر أفندي غدًا الثلاثاء في تمام الساعة 3:00 على منصة شاهد وتُعرض اليوم التالي على شبكة قونات أون في تمام الساعة 10:00 مساًء بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن تُكشف الحلقات القادمة من مسلسل عمر أفندي عن شخصية الشبح التي أثارت منصات التواصل الإجتماعي وتوقعات الجمهور.

مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي

 

ربما يعجبك أيضا