الشرطة الأمريكية تسرق المسافرين.. ما القصة؟

علي محمد
الشرطة تسرق المسافرين .. ما القصة؟

رصدت كاميرات المراقبة داخل مطار ميامي بولاية كاليفورنيا، عددًا من عناصر وكالة الأمن الأمريكي، وهم يسرقون أمتعة المسافرين.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الخميس 14 سبتمبر 2023، أن “الحادثة وقعت في مطار ميامي الدولي بولاية كاليفورنيا”، موضحة أن “عمليات السرقة وقعت من خلال العناصر المسؤولة عن تفتيش أمتعة المسافرين”.

“اللقطات الصادمة”

وصفت الصحيفة ما سجلته الكاميرات بـ”اللقطات الصادمة”، وتساءلت: كيف يقدم مَن هم مكلفون بحفظ الأمن وأغراض المسافرين بالسرقة؟

وقالت إن “عنصرًا أمنيًّا يبلغ من العمر 33 عامًا وآخر يبلغ من العمر 20 عامًا، عملا معًا على سرقة أموال من حقائب المسافرين عند نقطة تفتيش في المطار بتاريخ 29 يونيو الماضي”. ونشر الفيديو مكتب المدعي العام في مقاطعة ميامي داد بولاية فلوريدا.

سرقة نقود

يظهر الفيديو أحد العنصرين الأمنيين وهو يعبث بإحدى الحقائب، قبل أن يبتعد عنها، ثم يأتي العنصر الثاني، ويسحب منها شيئًا ويدسه في جيبه، وتبيّن أنها عملية سرقة نقود.

الشرطة تسرق المسافرين

الشرطة تسرق المسافرين

وفي 6 يوليو الماضي، ألقت الشرطة القبض على العنصرين، بالإضافة إلى عنصر ثالث في الوكالة ذاتها بتهمة سرقة 600 دولار من محفظة أحد المسافرين التي كانت موضوعة في حقيبته، واعترف اثنان منهما بارتكاب ما حدث، ورفض الثالث الحديث.

ربما يعجبك أيضا