شكوك بشأن مشاركة لوك شو مع مانشستر يونايتد أمام لوتون تاون

حسام الدين صالح
لوك شو -مانشستر يونايتد

تحوم الشكوك بشأن إمكانية مشاركة لوك شو في مباراة مانشستر يونايتد أمام لوتون تاون يوم الأحد المقبل بسبب إصابته خلال الفوز 2-1 على أستون فيلا مطلع الأسبوع الحالي، لكن إريك تن هاج مدرب مانشستر يثق أن اللاعب سيكون متاحًا للمباراة.

واستبدل المدافع الإنجليزي شو بعد الشوط الأول كإجراء وقائي، وذلك بعد أن غاب عن الملاعب عدة أشهر بسبب إصابته في عضلات الفخذ الخلفية في أغسطس. وشارك شو (28 عاما) في 11 مباراة مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال تين هاج للصحفيين اليوم الخميس: “الشكوك تحوم  بشأن مشاركته في مطلع الأسبوع، لكن يوجد شعور إيجابي عن إمكانية مشاركته، سنواصل العمل حتى يوم الأحد. آرون وان-بيساكا سيحتاج إلى أسابيع لأنه تعرض لإصابة أخرى خلال التدريبات الأسبوع الماضي، ميسون ماونت وتايرل مالاسيا سيحتاجان بضعة أسابيع أخرى”.

وحقق مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس في الدوري، الفوز في مبارياته الثلاث الماضية بالمسابقة ليقلص الفارق الذي يفصله عن المراكز الأربعة الأولى، لكن تن هاج حذر من الإفراط في الثقة أمام لوتون تاون صاحب المركز 17.

وقال تن هاج: “علينا أن نلعب بأفضل مستوياتنا لأننا رأينا أن عروضهم خلال الموسم جيدة حقا كما أنهم يتطورون، أكن الكثير من الاحترام لهذا الفريق”.

وقال المدرب الهولندي أيضًا إن اللاعبين يشاركون الملياردير البريطاني جيم راتكليف طموحه للنادي. وكان الاتحاد الإنجليزي قد منح الضوء الأخضر أمس الأربعاء لصفقة استحواذ راتكليف على حصة 25 في المئة من النادي.

واختتم: “ترون وتشعرون بهذا الطموح، وهو ما يجلب المعنويات والروح، نرغب في الفوز وتحقيق أفضل ما يمكن، علينا وضع استراتيجيات وتنفيذها لإثبات طموحاتنا”.

ربما يعجبك أيضا