الشيخ محمد بن زايد يتلقى اتصالًا من العاهل البحريني

رؤية
لقاء سابق يجمع العاهل البحريني والشيخ محمد بن زايد

في إطار تدعيم أواصر الإخوة والعلاقات المشتركة بين الأشقاء العرب والخليجيين، تلقى الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات اتصالًا من شقيقه العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

دعم جديد للشيخ محمد بن زايد

أفادت وكالة الأنباء الإماراتية “وام”، يوم أمس الأربعاء 13 يوليو 2022، بتلقي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، اتصالا هاتفيا من الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين.

وخلال الاتصال، أشاد ملك البحرين بالسياسة الحكيمة التي تنتهجها دولة الإمارات بقيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في ترسيخ جسور الشراكة والحوار والعلاقات الفاعلة والمتوازنة، والتي ترتكز على الثقة والمصداقية والاحترام المتبادل مع دول العالم بغية تحقيق الاستقرار والازدهار للجميع.

وحرص الملك حمد بن عيسى آل خليفة على الإشادة بمضمون الكلمة التي وجهها رئيس الإمارات، يوم أمس الأربعاء، عبر القنوات التلفزيونية والتي عبرت عن السياسة الحكيمة للدولة.

وأعرب العاهل البحريني عن أصدق تمنياته لدولة الإمارات وشعبها بدوام التقدم و الازدهار والنماء والأمن والاستقرار تحت القيادة الجديدة.

بدوره، أعرب رئيس دولة الإمارات عن شكره و تقديره للملك حمد بن عيسى على دوره و جهوده المستمرة في تطوير العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين، متمنيًا للشعب البحريني مزيدا من الرفعة والرخاء والتطور في ظل قيادته الملك حمد بن عيسى الحكيمة.

اقرأ أيضًا| البرلمان العربي: رؤية رئيس الإمارات تعزز مسيرة الدولة التنموية

ربما يعجبك أيضا