الصحف الإسبانية تسخر من عمرو وردة.. ما فعله من وحي الخيال!

حسام الدين صالح
عمرو وردة - فاركو - الدوري المصري

أثار لاعب كرة القدم المصري، عمرو وردة، استغراب وسائل الإعلام الإسبانية، بعد إعلان انتقاله لفريق فاركو، المنافس في الدوري المصري الممتاز.

وأعلن فاركو، اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023، انضمام وردة إلى صفوفه في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع أكثر من فريق على مدار موسم الانتقالات الصيفية الحالي، ما أثار جدلًا واسعًا في الأوساط الرياضية.

ماركا: صفقة من وحي الخيال

تحدثت صحيفة ماركة عن الصفقة، وأكدت أن وردة كان من أبرز المواهب المصرية، وقدم مستويات جيدة في كأس إفريقيا 2017، تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني، هيكتور كوبر.

وأشار موقع الصحيفة إلى أن الأمر بدأ بانتقاله إلى الرجاء المغربي في صفقة انتقال حر، قبل أن يقرر فسخ التعاقد بعد 12 يومًا فقط، لأسباب وصفها “بالشخصية والنفسية”، ليدفع قيمة فسخ التعاقد ويرحل إلى قبرص.

وتواصل مسلسل الصفقات بانتقال اللاعب إلى دوكسا القبرصي، إلا أن الصفقة لم تكتمل، ليرتبط اسم اللاعب فريق استقلال طهران، أعلن رئيس النادي الإيراني، علي خاطر، أن اللاعب وقع بالفعل ووصل إيران من أجل الانضمام للفريق، قبل أن يختفي مجددًا.

آس: وردة انتقل لـ4 أندية في شهر واحد!

تناولت صحيفة آس الإسبانية الصفقة، وأشارت إلى أن اللاعب انتقل لـ4 أندية في أكثر من شهر، وتحدثت عن مسيرة اللاعب المثيرة للجدل، خاصة خارج الملعب، ومحطاته على مدار ميركاتو الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى انتقال الجناح المصري إلى فريق فاركو، الذي أعلن رسميًّا عن الصفقة، اليوم، ونشر صور لتقديم اللاعب بقميص الفريق على حسابات التواصل الاجتماعي، ليبدأ مسيرة جديدة في الدوري المصري، الذي انطلق قبل أيام.

ربما يعجبك أيضا