الصفقة الثانية.. الأهلي المصري يتفق على ضم بديل «معلول» مقابل 7 ملايين جنيه

رؤية
كولر يعود من إجازته لقيادة مران الأهلي استعدادًا لدوري الأبطال

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري مسألة التعاقد مع ظهير أيسر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليكون بديلًا للتونسي علي معلول الذي يعاني من الإجهاد في الآونة الأخيرة نظرًا لعدم توافر بديل.

وأعطى مارسيل كولر الضوء الأخضر لعودة محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا للقلعة الحمراء من جديد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تفاصيل صفقة محمد شكري

أكد  مصدر داخل النادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق وافق على عودة محمد شكري في الموسم المقبل، مقابل تسديد 7 ملايين جنيه لنادي سيراميكا كليوباترا.

وأضاف: كولر اتفق مع إدارة النادي الأهلي على عودة محمد شكري، وكذلك الجزائري أحمد قندوسي، لتكتمل قائمة الأجانب في القلعة الحمراء، مع رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست.

وواصل: الأهلي قرر عودة لاعبيه من سيراميكا بعدما حدث في ملف الحارس محمد بسام ورفض إدارة كليوباترا انتقاله للقلعة الحمراء بعد إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بخلع في الكتف وغيابه لمدة 4 شهور.

موقف الأهلي من مدافع زد

حسم النادي الأهلي المصري اتفاقه مع محمد إسماعيل مدافع فريق زد للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر..

وحصل النادي الأهلي على توقيع محمد إسماعيل مدافع زد لمدة 5 مواسم قادمة بداية من الموسم الجديد على أن يتقاضى 7 ملايين  جنيه في الموسم بزيادة مليون جينه في كل موسم.

وتمسك مارسيل كولر بضم محمد إسماعيل مدافع فريق زد لتدعيم خط الدفاع نظرًا لوجود محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة فقط في هذا المركز، والاتفاق على فسخ تعاقد محمود متولي في الصيف المقبل بسبب كثرة إصاباته العضلية.

ربما يعجبك أيضا