«الصير مارين» الإماراتية تكشف عن علامتها التجارية الجديدة

شيماء عزيز
الصير مارين

كشفت شركة “الصير مارين” للمعدات والتوريدات البحرية بالإمارات، عن علامتها التجارية الجديدة، التي تجسد رؤيتها لتعزيز دورها القيادي في الصناعة البحرية.

ورسخت الشركة، منذ تأسيسها عام 2003، سمعتها باعتبارها لاعبا رئيسا في القطاع البحري، ونجحت محليا ودوليا في تأسيس عدد من الشركات التابعة، وبناء شبكة واسعة من الشراكات الاستراتيجية، وأسهمت بدعم الاقتصاد البحري بدولة الإمارات، عبر عدد من الاستثمارات الكبرى؛ أبرزها بناء قدراتها المتقدمة للطباعة ثلاثية الأبعاد، وتطوير أسطولها الحديث المجهز بأفضل التقنيات، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024.

أصول شركة الصير مارين

استثمرت شركة “الصير مارين” أكثر من 1.45 مليار درهم، في كل من موانئ أبوظبي و”أدنوك” للخدمات اللوجستية، كما تبلغ القيمة الإجمالية لأصول شركة الصير مارين بعد توسيع أسطولها بالسفن الحالية والناقلات التي سيتم تسليمها قبل نهاية هذا العام 7.5 مليار درهم.

ويسهم استثمار الشركة في أسطولها الحديث والمتطور في تحقيق نمو مستدام لإيراداتها، ورفع كفاءة عملياتها التشغيلية؛ إذ ارتفعت إيراداتها إلى 580 مليون درهم في النصف الأول من عام 2024.

وحققت شركة الصير مارين تفوقا نوعيا بإطلاق “ميغا 2″، أكبر طابعة ثلاثية الأبعاد في العالم، التي تم استخدامها لصناعة أكبر قارب تم بناؤه بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، مصنوع من 67% من المواد المعاد تدويرها، لترتقي بمعايير الصناعة البحرية وتعكس التزامها القوي بحماية البيئة.

ربما يعجبك أيضا