كلب مذيعة مصرية يفترس جارها .. تفاصيل الجريمة المروعة

حادثة مرعبة، ترجع تفاصيلها إلى الشيف المصرية، أميرة شنب، التي تمتلك كلبًا من نوع بيتبول، هاجم أحد جيرانها، الذي يعمل مديرًا بأحد البنوك العالمية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الواقعة، حيث انقض الكلب على الضحية، محمد محب، وقطع ذراعه اليمنى، وأحدث به إصابات متفرقة في الجسم، وعلى الفور جرى نقله إلى المستشفى الذي أجرى له الإسعافات الأولية، وفقًا لوسائل إعلام مصرية.

وتحدثت هند سعيد صالح، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، في حسابها على “فيس بوك” عن الحادثة، مشيرة إلى أن زوج إحدى صديقاتها (يدعى محمد محب الماوي) الذي يعمل مديراً لأحد البنوك، تعرض لحادث بشع.

واضافت هند أن كلباً تملكه الإعلامية الشهيرة أميرة شنب المتخصصة في برامج الطبخ، وتقدم حاليا برنامج يحمل اسم “أميرة في المطبخ”، قد هاجم الضحية ودائما كان هذا الكلب يثير الإزعاج بشكل مستمر، وأن الكلب من نوعية “بيتبول المحظور استيراده دولياً”

http://

محمد محب الماوى زوج صديقتى الغالية إيمان عبد المحسن و والد على و عاليا .. ولد و بنت زى القمر .. مدير ناجح في بنك…

تم النشر بواسطة ‏‎Hind Saied Saleh‎‏ في الجمعة، ٣ مارس ٢٠٢٣

غيبوبة وتوقف للقلب

حسب رواية أحد أقاربه، خضع محب لإجراء عملية جراحية، ولكن القلب توقف عن العمل ودخل الضحية في غيبوبة، نتيجة الجرعة المخدرة التي أعطاها له الأطباء، وجرى نقله إلى الرعاية المركزة.

ومن جانبها، رفضت أميرة شنب، التعليق على الواقعة، مشددة على أنه بعد استكمال العلاج الكامل لمحب، سوف يصدر عنها بيان، يوضح تفاصيل الواقعة.

موضوعات ذات صلة

فيديو| كلاب شاردة تهاجم طفلًا بالسعودية وسلطات المنطقة تتحرك

كلاب ضالة تفترس طفلًا سوريًّا في حادثة مأساوية

ربما يعجبك أيضا