الطائفة التي أرعبت العالم.. شاهد الإعلان الرسمي لمسلسل «الحشاشين»

علي محمد
الطائفة التي أرعبت العالم.. شاهد الإعلان الرسمي لمسلسل «الحشاشين»

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن عرض مسلسل الحشاشين، خلال شهر رمضان المُقبل، وهو عمل درامي تاريخي بطولة النجم كريم عبدالعزيز.

ومن المقرر أن يعرض “الحشاشين” يوم 11 مارس 2024، عبر قنوات DMC وCBC دراما، ويُقدم المسلسل قصة تاريخية عن طائفة الحشاشين، وهي جماعة سرية اشتهرت باغتيالاتها الدموية خلال القرن الـ11، ويقودهم الحسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين، ويجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة dmc عبر حسابها الرسمي عبر موقع إكس: “الطائفة التي أرعبت العالم، الحشاشين، انتظروا النجم كريم عبدالعزيز ودراما تحبس الأنفاس في رمضان شهر الفرحة على شاشات المتحدة”.

بجانب عرض حلقات مسلسل الحشاشين في رمضان 2024 على منصة watch it الرقمية. قبل العرض الرسمي بيوم.

يضم مسلسل الحشاشين طاقم ممثلين مُميز، من بينهم فتحى عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

قصة مسلسل الحشاشين

يدور مسلسل الحشاشين عن جماعة حسن الصباح، وكيف كانت بذرة الإرهاب قبل نحو 1000 عام، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، الذي نافس في رمضان 2022 بمسلسل “جزيرة غمام”.

وهذا ليس التعاون الأول الذي يجمع النجم كريم عبدالعزيز مع المخرج بيتر ميمي، فسبق أن حققا نجاحًا كبيرًا في النسختين الثانية والثالثة من مسلسل “الاختيار”، التي عرضت في رمضان 2021 و2022، وكذلك حقق فيلم “كيرة والجن” ناجحًا كبيرًا، وشارك كريم بطولته هند صبري، وهو من تأليف أحمد مراد.

إعلان مسلسل الحشاشين 2024

ربما يعجبك أيضا