الطب الشرعي يكشف عن الأسباب الحقيقية لوفاة نجم فريندز

أحمد العشري
أسباب وفاة ماثيو بيري

كشفت التحقيقات عن الأسباب النهائية لوفاة نجم المسلسل الكوميدي الأمريكي الشهير فريندز، ماثيو بيري، بعد إثارة حالة رحيله حالة من الجدل، بسبب العثور عليه غارقًا في حوض الجاكوزي الخاص به في منزله.

واتضح من التحقيقات أن أسباب وفاة ماثيو بيري، ناتجة عن تأثيرات حادة لتعاطيه مادة الكيتامين المخدرة، وذلك حسبما أعلن مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس أمس الجمعة 15 ديسمبر 2023.

نجم المسلسل الكوميدي "فريندز" ماثيو بيري

أسباب وفاة ماثيرو بيري

حسب التحقيقات أيضًا فإن الوفاة تم تصنيفها بأنها حادثة، ومن بين هذه العوامل مرض القلب التاجي، وآثار البوبرينورفين، وهو دواء يُستخدم لعلاج إدمان المواد الأفيونية.

وتعتبر مادة الكيتامين عبارة عن دواء يستخدم في التخدير الطبي والبيطري، إلا أنه يتم سوء استخدامه في بعض الأحيان لأغراض ترويحية، وعثر مساعد النجم الأمريكي بيري البالغ من العمر 54 عامًا، متوفيًّا داخل حوض الجاكوزي في منزله في لوس أنجلوس في 28 أكتوبر الماضي 2023.

يذكر أن ماثيو بيري، الذي اشتهر بدور تشاندلر بينغ في سلسلة فريندز الشهيرة، كان يكافح لسنوات طويلة للتغلب على إدمانه للأدوية والكحول، وخضع لعدة جلسات إعادة تأهيل بلغ عددها 65 جلسة، وصرح في مذكراته بأنه أنفق أكثر من 9 ملايين دولار لمحاربة إدمانه.

ربما يعجبك أيضا