«العالمية القابضة» الإماراتية تطلق شركة جديدة للخدمات المالية

عبدالرحمن طه
«العالمية القابضة» الإماراتية تطلق شركة جديدة للخدمات المالية

أعلنت الشركة العالمية القابضة الإماراتية، إطلاق “روريكس القابضة”، الشركة العالمية المبتكرة في مجال التمويل وتسهيل التجارة، والمتخصصة بتقديم الخدمات المالية والتمويل التجاري والاستشارات والسلع وقطاعات التأمين التجاري.

وأصدرت الشركة بيانًا، اليوم الاثنين 5 أغسطس 2024، جاء فيه، أن هذا الإطلاق يعتبر خطوة استراتيجية ستسهم في دفع عجلة الاقتصاد الشامل، بما يشكله الكيان الجديد من محطة دخول مهمة إلى دولة الإمارات للشركات المحلية والإقليمية والعالمية.

أسواق جديدة وواعدة

قالت العالمية القابضة، إن إطلاق روريكس سيساعدها على الوصول إلى أسواق جديدة وواعدة، منوهة إلى أن تأسيس “روريكس القابضة” يعد تجسيدًا لالتزام الشركة العالمية القابضة بدعم التنوع الاقتصادي في الإمارات من خلال تعزيز الاستثمارات وإطلاق المبادرات الاستراتيجية التي ترتقي بالابتكار والنمو والتنمية المستدامة.

وستعمل الشركة الجديدة، عبر تقديم خدمات شاملة وحلول متطورة على زيادة حجم التجارة وجذب الاستثمارات الأجنبية ونسج شراكات اقتصادية بناءة من شأنها تعزيز النمو المستدام عبر قطاعات متعددة.

وسيسهم المشروع التطويري في رسم ملامح مستقبل التجارة الدولية ويرسخ دور الإمارات قطبًا رئيسًا في الاقتصاد العالمي.

مساعدة الشركات على النمو

قال سيد بصر شعيب، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب للشركة العالمية القابضة: “ستعمل “روريكس القابضة”، بالتزامن مع سعي الإمارات إلى تعزيز وصولها إلى الأسواق العالمية عبر استراتيجية “اتفاقيات الشراكة الاقتصادية الشاملة”، على الاستفادة من أحدث التقنيات والحلول التجارية لمساعدة الشركات بمختلف أنواعها وأحجامها على النمو والازدهار في الأسواق الدولية”.

وأوضح أن الشركة ستلعب دورًا مهمًا في تحقيق رؤية الإمارات في تسهيل التجارة السلسة عبر الحدود، والارتقاء بالتجارة الدولية ودعم شركات الخدمات ورجال الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة الباحثة عن أسواق جديدة لخدماتها ومنتجاتها.

ربما يعجبك أيضا