«العالمية للاتصالات» تعلن أسماء الفائزين بجوائز المهام الحرجة الدولية 2024 في دبي

مصطفى خلف الله
الجمعية العالمية للاتصالات الحرجة

أعلنت الجمعية العالمية للاتصالات الحرجة، أسماء الفائزين بـ”جوائز اتصالات المهام الحرجة الدولية” للعام 2024 خلال الحفل الذي نظمته، أمس الثلاثاء، على هامش فعاليات المؤتمر والمعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ دبي 2024.

وبحسب بيان الجمعية، اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، يجري تكريم الأفراد وأبرز الابتكارات والحلول والمؤسسات التي كان لها تأثيرًا إيجابيًا ملموسًا، وساهمت في تعزيز كفاءة العمليات والارتقاء بمستوى الممارسات والمعايير المعتمدة في القطاع خلال العام المنصرم.

وتُعد هذه الجوائز التي تمنحها “الجمعية العالمية للاتصالات الحرجة”، من أرقى الجوائز على مستوى القطاع، إذ يحظى حفل توزيع الجوائز السنوي بمكانة مرموقة واهتمام كبير من جانب الشركات والمؤسسات العاملة في القطاع كونه يحتفي بالتقدم والتميز والابتكار في قطاع الاتصالات ذات المهام الحرجة.

وشهد حفل توزيع الجوائز الذي نُظّم في فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، على هامش فعاليات المؤتمر والمعرض العالمي الرائد والذي يستمر حتى غدًا الخميس 16 مايو، في مركز دبي التجاري العالمي، مشاركة وحضور مجموعة من أبرز الخبراء والمديرين التنفيذيين والمستثمرين وممثلي شركات وجهات حكومية وخاصة من أنحاء مختلفة حول العالم، حيث تم تكريم الفائزين عبر 13 فئة.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للجمعية العالمية للاتصالات الحرجة، كيفن جراهام: “في عالم باتت فيه الاتصالات المتخصصة أكثر أهمية من أي وقت مضى، فإن القدرات الإبداعية والممارسات المبتكرة تمثّل اليوم ركيزة أساسية وضرورة حيوية للشركات والمؤسسات لمواصلة دفع عجلة التطور والتقدم على مستوى القطاع وتلبية متطلبات واحتياجات عملائها”.

ومع تطور البيئات التشغيلية وتنامي الطلب على الخدمات والحلول والمنتجات الحديثة، فإن مواصلة الاتجاه الإيجابي للقطاع يعتمد على المشاريع الرائدة والأفكار الجديدة والمواهب الناشئة.

ربما يعجبك أيضا