«العالم علمين».. عروض فنية وموسيقية بمهرجان العلمين بدورته الثانية

علي محمد

تُقام الدورة الثانية من مهرجان العلمين، من 11 يوليو إلى 30 أغسطس 2024، تحت شعار “العالم علمين”، برعاية وزارتي الثقافة والشباب والرياضة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويحرص القائمون على المهرجان في دورته الثانية على تقديم فعاليات ثقافية وفنية ضخمة، تتضمن، حفلات يحييها نخبة من كبار نجوم الغناء العربي، مثل محمد منير ، وراغب علامة، وإليسا ونانسي عجرم، وأحمد سعد، ومدحت صالح، وفرقة كايروكي، وشارموفرز و ويجز، وغيرهم من النجوم.

فعاليات مهرجات العلمين 2024

اعتمدت وزيرة الثقافة المصرية، الدكتورة نيفين الكيلاني، برنامج فعاليات وزارة الثقافة بمهرجان العلمين 2024، والذي يتضمن أكثر من 50 فعالية تقدم في المدينة التراثية والمنطقة الترفيهية طوال فترة المهرجان.

وشهد مهرجان العلمين العام الماضي، كثيرًا من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية وعددًا كبيرًا من الحفلات التي أحياها كبار النجوم، ومن بينهم محمد منير وراغب علامة واليسا ونانسي عجرم وأحمد سعد ومدحت صالح وكايروكي وشارموفرز وويجز ورضا البحراوي ومسلم وعدد آخر من الفنانين.

وتستقبل مدينة العلمين الجديدة خلال تلك الفترة ما يقرب من مليون زائر من داخل مصر والوطن العربي لحضور فعاليات المهرجان.

فعاليات مهرجات العلمين 2024

فعاليات مهرجات العلمين 2024

مهرجات العلمين 2024

مدينة العلمين الجديدة تعد من أكثر الأماكن السياحية جمالًا، بسبب موقعها الجغرافي والمتميز، الذي يجذب العديد من الزائرين من كافة الدول، وأيضًا للاستثمار بها، لأنها تعتبر من ضمن أفضل المدن السياحية في مصر والتي تجذب العديد من السائحين الوافدين بسبب التطورات الضخمة التي قدمتها الحكومة خلال الفترة الماضية، حيث استقبلت خلال الموسم الصيفي الماضي أكثر من مليون سائح.

كما تعد المدينة إحدى مدن الجيل الرابع، وتتشابه المدينة مع العاصمة الإدارية الجديدة في ضخامة المشروعات العالمية التي ستقام عليها بأفضل المدن السياحية في مصر حيث تضم مراكز تجارية عالمية وأبراج سكنية وسياحية.

ربما يعجبك أيضا