العثور على إسرائيليين اختفيا في قلقيلية شمال الضفة الغربية

أسماء حمدي
قوات الاحتلال الإسرائيلي

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم السبت 24 أغسطس 2024، بأن قوات الجيش عثرت على الإسرائيليين الاثنين اللذين دخلا قلقيلية شمالي الضفة الغربية، واختفيا بعد دخولهما المدينة لإصلاح سيارتهما.

وقالت القناة الـ12 الإسرائيلية، إن الإسرائيليين لم يصابا بأي أذى، مشيرة إلى أنهما تعرضا لهجوم من قبل الفلسطينيين هناك، بحسب وصفها.

اختفاء إسرائيليين

في وقت سابق، أكدت القناة الـ14، اختفاء الإسرائيليين الاثنين ودخول القوات الإسرائيلية إلى المدينة للبحث عنهما، مشيرة إلى أن الجيش الإسرائيلي تعرض لإطلاق نار خلال محاولته العثور عليهما.

بدورها، قالت صحيفة معاريف الإسرائيلية، إن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحموا قلقيلية بعد انتشار أنباء عن اختفاء مواطنين إسرائيليين قصدا المدينة لإصلاح مركبتهما التي تعطلت، لكن القوات تعرضت لإطلاق النار ولم تعثر عليهما.

فتح تحقيق

ذكرت الصحيفة، أنه تم العثور على الإسرائيليين بعد دخولها إلى قلقيلية فيما أجرى الجيش من خلال الإدارة المدنية وأجهزة المخابرات، تحقيقا بشأن عملية الاختفاء.

وأفادت مصادر إسرائيلية، بأن الجيش فتح تحقيقا بشأن ملابسات اختفاء الرجلين قبل أن يعاودا الظهور بحالة جيدة، وهو ما نفته إذاعة الجيش الإسرائيلي.

ربما يعجبك أيضا