العراق.. هيئة الطيران المدني تصدر بيانا بشأن العمل خلال فترة الإغلاق الجزئي

ولاء عدلان
مطار بغداد - ارشيفية

رؤية

بغداد – أصدرت هيئة الطيران المدني العراقية، اليوم الخميس، بيانا بشأن حركة الملاحة الجوية خلال تطبيق إجراءات الإغلاق الجزئي التي ستبدأ اعتبارا من مساء اليوم.

وقالت الهيئة – في بيان نقله موقع “بغداد اليوم”- إن إدارة سلطة الطيران المدني العراقي، تود أن توضح للمسافرين الكرام وللرأي العام بأن حركة الملاحة الجوية في المطارات العراقية العاملة في البلاد تسير بانسيابية عالية وبصورة طبيعية.

وأكدت عدم وجود أي تأخير أو تأجيل في مواعيد الرحلات الجوية لمختلف شركات الطيران العاملة فيه، خلال أيام حظر التجوال والذي سيطبق اعتباراً من مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة.

وأضاف البيان: أن “السلطة تؤكد في الوقت ذاته حصولها على الاستثناءات والموافقات الرسمية من قبل الجهات العليا لحركة موظفي المطارات والمسافرين حاملي تذاكر السفر من وصولهم إلى المطارات، دون أي معوقات أو معرقلات في فترة حظر التجوال”.

وسيبدأ من مساء اليوم، تطبيق الإغلاق الجزئي بالعاصمة بغداد وكافة المحافظات العراقية، حيث سيدخل حظر التجوال حيز التنفيذ اعتبارا من الساعة الثامنة مساءً وسيستمر لمدة أسبوعين، على أن يتم فرض الحظر الشامل للتجوال طيلة أيام الجمعة والسبت والأحد، والجزئي في بقية أيام الأسبوع، مع إغلاق المولات والمراكز الترفيهية، والمساجد، وعدد من مرافق الحياة الأخرى، وفق خطة الحكومة للحد من تفشي فيروس كورونا.

ربما يعجبك أيضا