«العمل في هوليود ليس سهلا».. محمد دياب يكشف كواليس عمله مع «مارفل»

أماني ربيع

رؤية

القاهرة – تحدث المخرج المصري محمد دياب عن تجربته الأولى في هوليوود من خلال “مون نايت” الذي كُشف مؤخرا، البرومو الدعائي الأول للمسلسل المكون من 6 حلقات، والمقرر أن يبدأ عرضه على منصة ديزني بلس العام المقبل.

وذكر دياب لصحيفة الوطن المصرية اليوم الإثنين، أن عمله في هوليوود لم يكن سهلاً خاصة وأنه أول مخرج عربي مسلم في هوليوود، مشيراً إلى أنه على مدار خمس سنوات كان يحرص على اختيار مشاريع مناسبة تعبر عن العالم العربي.

وتابع “هناك قصص كثيرة عن هذا المجتمع تستحق بأن تروى، خاصة مع الاتجاه الحالي بتمثيل جميع الفئات في الأعمال الفنية، وبالتالي سمحت هوليوود بمساحة أكبر لصناع من خلفيات ثقافية مختلفة”.

وأكد أنه يحاول من خلال أعماله أن يغير الصورة النمطية سواء للمسلمين أو للعرب في الغرب، موضحاً “أريد تقديم شخصيات تعبر عنا، ولا نكون فقط الأشرار في أفلامهم، وهو مهم ليشعر المشاهدون بالاندماج”.

يُذكر أنه تم التعاقد مع محمد دياب لإخراج أربع حلقات من المسلسل في أكتوبر 2020، ثم التعاقد مع الثنائي جاستن بنسون وآرون مورهيد، في يناير 2021 لإخراج الحلقتين الأخريين.

وبدأ تصوير المسلسل التابع لعالم مارفل السينمائي في أواخر أبريل (نيسان) الماضي في بودابست، وسينتهي في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل في المجر، وعندها سينتقل موقع التصوير إلى أتلانتا جورجيا.

ربما يعجبك أيضا