أحمد العوضي يوضح حقيقة عودته إلى ياسمين عبدالعزيز.. الليلة مع عمرو الليثي

أحمد العشري
اول تعليق من ياسمين عبدالعزيز على «خيانة العوضي»

يحل الفنان أحمد العوضي ضيفًا على برنامج واحد من الناس المذاع على شبكة قنوات الحياة، و يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، اليوم السبت 25 مايو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ومن المتوقع أن يكشف العوضي عن جوانب خفية في حياته الشخصية والمهنية، ويتحدث عن رحلته الفنية من النجاح والتحديات التي واجهها، ولذلك ينتظر محبي العوضي حلقته في برنامج واحد من الناس، وهو ما جعلها تتصدر تريند إكس في الساعات الماضية.

أحمد العوضي يُروج لمسلسل «حق عرب» تمهيدًا لعرضه في رمضان 2024

أحمد العوضي

حلقة أحمد العوضي مع عمرو الليثي

وتحدث العوضي أيضًا، خلال الحلقة، عن سبب انفصاله عن ياسمين عبدالعزيز، وهل عادا إلى بعضهما مرة أخرى أم لا، خاصةً بعد حلقة ياسمين مع صاحبة السعادة، وأيضًا كواليس مسلسل “حق عرب”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في شهر رمضان الماضي، والصعوبات التي واجهته، ويكشف عن أسرار في حياته الفنية والشخصية.

“حق عرب” شارك في بطولته رياض الخولي، دينا فؤاد، وفاء عامر، وليد فواز، كارولين عزمي، ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان.

تدور  أحداثه عن عرب، أحمد العوضي، الذي يسعى للهروب من ماضي مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث في إطار من الأكشن والتشويق.

ربما يعجبك أيضا