العين يتصدر الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد للجوجيتسو

أحمد خيري

اختتمت اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024، فعاليات الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو لمنافسات فئة “البدلة” التي نظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو في مجمع زايد الرياضي بإمارة الفجيرة.

وشارك في منافسات اليوم 800 لاعب ولاعبة من فئتي تحت 14 و16 عامًا من مختلف أكاديميات وأندية الدولة ومن المنتظر أن تقام الجولة النهائية في ديسمبر 2024 بالعاصمة أبوظبي، لتتويج الأندية والأكاديميات الفائزة.

وفي منافسات اليوم الختامي لهذه الجولة، نجح نادي العين في الفوز بالمركز الأول وتصدر الترتيب تلاه نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وصيفا، ثم أكاديمية M.O.D في المركز الثالث.

ومع ختام الجولة الرابعة وتوجه الأنظار نحو الجولة الأخيرة في ديسمبر المقبل، يتصدر نادي العين الترتيب العام للبطولة في منافسات فئة “البدلة” يتبعه نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وصيفا ثم نادي بني ياس للجوجيتسو في المركز الثالث.

وحضر منافسات اليوم وشارك في تتويج الفائزين كل من سعادة الشيخ سعيد بن سرور الشرقي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، عضو المجلس الوطني الاتحادي وسعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب ولي عهد الفجيرة ومحمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وسعادة يوسف عبدالله البطران، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، إلى جانب ممثلين عن الاتحاد.

وقال محمد حسين المرزوقي، مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الإمارات للجوجيتسو إنه كان لزيارة الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي للبطولة أمس بالغ الأثر في إسعاد اللاعبين والمنظمين ومجلس إدارة الاتحاد، إذ منحتهم حافزًا كبيرًا لتقديم المزيد في البطولات حيث شهد سموه جانبًا من المنافسات والتقى مجموعة من اللاعبين والتقط معهم الصور التذكارية التي أسعدتهم .. وتعكس هذه الزيارة المتابعة الحثيثة والدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة لرياضة الجوجيتسو”.

وأضاف أن التميز الذي حققته البطولة على مدار جولاتها الأربع ينسجم وتطلعات الجهات الراعية للبطولة، بصفتها شركاء النجاح ونفخر بما نقدمه من بطولات محلية وإقليمية ودولية، تؤكد أن رياضة الجوجيتسو أصبحت جزءًا من هويتنا، فيما يواصل أبطالنا بناء إرث مشرف من البطولات والإنجازات.

بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو

بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو

وقال زايد عبيد الكعبي، مدرب نادي العين إن المنافسات كانت قوية للغاية اليوم وإن اللاعبين قدموا أداء جيدًا ونتطلع لتحقيق أفضل النتائج لنتصدر تصنيف البطولة.. فريقنا المشارك في البطولة تكون من 250 لاعبًا ولاعبة ونترقب انطلاق الجولة الأخيرة للدفع بمزيد من اللاعبين.

وأضاف ذياب محمد المصعبي، لاعب نادي العين الفائز بذهبية وزن 34 كجم الحزام الأبيض تحت 14 عاما: “سعيد للغاية بتحقيق الذهبية الأولى في مسيرتي، وحصد المزيد من النقاط لدعم النادي، خاصة وأنني حققت الفضية في الجولة الثالثة التي استضافتها الشارقة.. أشكر عائلتي التي تدعمني في جميع البطولات، كما أشكر المدربين ورفاقي في نادي العين”.

وقال مبارك عيسى المسكري، لاعب “تيم 777 “الفائز بذهبية وزن 45 كجم حزام أبيض تحت 14 عاما: “نجحت في تحقيق الذهبية الثالثة على التوالي في جولات بطولة خالد بن محمد بن زايد، وأتطلع لحصد ذهبية جديدة في الجولة الختامية، وجاء ذلك بفضل التدريب الجاد والصبر والتحمل الذي تعلمته من هذه الرياضة، إلى جانب الدعم الذي أتلقاه من عائلتي ومدربي”.

ربما يعجبك أيضا