الغيابات تضرب اتحاد جدة قبل مواجهة الاتفاق بالدوري السعودي

10 غيابات في صفوف اتحاد جدة قبل مواجهة الاتفاق بالدوري السعودي

الغيابات تضرب اتحاد جدة قبل مواجهة الاتفاق بالدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية عن وجود غيابات بالجملة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، قبل المواجهة القادمة التي يخوضها ضد نظيره الاتفاق في دوري روشن.

ويخوض الاتحاد يوم الجمعة المقبل الموافق 10 مايو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة مواجهة صعبة ضد نظيره الاتفاق، في إطار مباريات الجولة 31 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الاتحاد

غيابات اتحاد جدة أمام الاتفاق

أكدت صحيفة الرياضية السعودية أن هناك 10 لاعبين يعانون من الإصابة داخل فريق اتحاد جدة، حيث يتلقى البعض منهم العلاج، فيما يخضع آخرين لبرامج تأهيل مختلفة.

وكشفت الصحيفة عن أن قائمة اللاعبين الذين سيفتقدهم اتحاد جدة أمام الاتفاق تضم كلًا من المصري أحمد حجازي، أحمد شراحيلي، زكريا هوساوي ،أحمد بامسعود، عمر هوساوي، إلى جانب حامد الغامدي لاعب الوسط، والمغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم الفريق.

حجازي

بنزيما يسافر إلى مدريد

أشارت صحيفة الرياضية السعودية إلى أن البرازيلي فابينيو لاعب الوسط، والإيطالي لويز فيليبي توجها إلى العيادة من أجل مواصلة برنامج التأهيل الخاص بهما بعد التعافي من الإصابة.

وتتابع عيادة اتحاد جدة أوضاع جميع مصابي الفريق، باستثناء المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي سافر لتلقي العلاج في مدريد.

254453

موقف الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي

يحتل فريق اتحاد جدة بقيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، جمعها الفريق من 30 مباراة، حقق خلالها الفوز في 15، تعادل في 5، وتلقى 10 هزائم، وسجل لاعبوه 56 هدفًا، وتلقت شباكه 43 هدفًا.

على الجانب الآخر، يتواجد الاتفاق بقيادة مدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد في المركز الثامن برصيد 41 نقطة، من 10 انتصارات، 11 تعادل، و9 هزائم، وسجل لاعبوه 36 هدفًا، وتلقت شباكه 32 هدفًا.

اتحاد واتفاق

ربما يعجبك أيضا