الغيابات تضرب الأهلي المصري قبل مواجهة ميدياما الغاني

غيابات بالجملة في صفوف الأهلي المصري قبل مواجهة ميدياما الغاني

محمد ابراهيم الخولي
الغيابات تضرب الأهلي المصري قبل مواجهة ميدياما الغاني

يحل النادي الأهلي المصري ضيفًا على نظيره ميدياما الغاني بعد غد الجمعة 23 فبراير 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب بابا يارو بمدينة كوماسي.

موعد مباراة الاهلى القادمة امام ميدياما

كهربا يغيب عن المباراة لظروف أسرية

تسافر بعثة النادي الأهلي المصري اليوم إلى غانا استعدادًا لملاقاة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا، وشهدت قائمة الأحمر غياب العديد من اللاعبين لأسباب مختلفة.

وتتمثل أبرز الغيابات الحمراء في المهاجم محمود عبد المنعم كهربا بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني وخالد بيبو مدير الكرة للغياب عن المباراة لحضور حفل زفاف شقيقته.

كما يغيب لاعب الوسط مروان عطية عن المباراة لحصوله على إنذار ثاني أمام شباب بلوزداد الجزائري في المباراة السابقة التي انتهت بالتعادل السلبي.

محمود كهربا لاعب الأهلي

إصابات بالجملة في الأهلي

يغيب عن صفوف النادي الأهلي أمام ميدياما الغاني العديد من اللاعبين للإصابة، وعلى رأسهم حارس المرمى محمد الشناوي بعد إصابته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية المنقضية التي أقيمت في كوت ديفوار.

كما يغيب كل من أحمد نبيل كوكا، خالد عبدالفتاح، محمد الضاوي كريستو، والمالي أليو ديانج الذي تعرض للإصابة في غضروف الركبة قبل مباراة شباب بلوزداد الماضية، والذي انتهى موسمه مع القلعة الحمراء.

ويغيب الثنائي الجديد عمر كمال عبدالواحد القادم من صفوف مودرن فيوتشر، والحارس محمود الزنفلي القادم من الداخلية، لعدم القيد في القائمة الإفريقية، فيما قرر الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر استمرار استبعاد أحمد عبدالقادر لعدم الحاجة إلى خدمات اللاعب الفنية.

yy

قائمة الأهلي المسافرة إلى غانا

جاءت قائمة النادي الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا، على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير – حمزه علاء – مصطفى مخلوف

الدفاع: علي معلول – كريم الدبيس – أكرم توفيق – محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة

خط الوسط: إمام عاشور – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – رضا سليم – كريم فؤاد – كريم نيدفيد – مصطفى أبو الخير

الهجوم: بيرسي تاو – أنتوني موديست – وسام أبو علي – طاهر محمد طاهر

72498

موقف الأهلي وميدياما في المجموعة

يحتل النادي الأهلي المركز الأول في المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز على ميدياما في القاهرة بثلاثية نظيفة، وتعادل في 3 مباريات أمام يانج أفريكانز، وأمام شباب بلوزداد ذهابًا وإيابًا بدون أهداف.

بينما يحتل ميدياما الغاني المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بعد خسارته من الأهلي في الجولة الأولى، ثم فوزه على شباب بلوزداد 2-1 في الجولة الثانية، والتعادل أمام يانج أفريكانز 1-1، قبل أن يسقط أمام الفريق ذاته بثلاثية.

20231126110535471

ربما يعجبك أيضا