الغيابات تضرب الزمالك المصري قبل مواجهة أبوسليم الليبي بالكونفدرالية

غيابات الزمالك «صداع» في رأس معتمد جمال قبل مواجهة أبو سليم

محمد ابراهيم الخولي
الغيابات تضرب الزمالك المصري قبل مواجهة أبو سليم الليبي بالكونفدرالية

يواجه المدير الفني لنادي الزمالك المصري، معتمد جمال، أزمة كبيرة قبل مواجهة أبو سليم الليبي ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأصبحت إصابات لاعبي نادي الزمالك صداع في رأس الجهاز الفني، قبل المباراة المقررة يوم الأحد المقبل 26 نوفمبر 2023، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

الإصابات تضرب دفاع الزمالك

تعرض مدافع القلعة البيضاء، حسام عبدالمجيد، لإصابة قوية خلال معسكر المنتخب المصري الأوليمبي استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأوضحت التقارير الطبية أن إصابة عبدالمجيد عبارة عن كسر واعوجاج في الأنف، وسيغيب عن المشاركة في التدريبات لمدة تصل إلى شهر، وسيفقده الفريق في 9 مباريات على الأقل، ما بين الدوري المحلي، وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

شكوك بشأن محمود علاء

تحوم شكوك أيضًا بشأن لحاق المدافع، محمود علاء، بمواجهة فريق أبوسليم الليبي الإفريقية، في ظل خضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من إصابة تعرض لها في اللقاء الأخير أمام بيراميدز بالدور قبل النهائي من مسابقة كأس مصر، الذي حسمه الأبيض بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3-3.

وأكد طبيب نادي الزمالك، محمد أسامة، أن إصابة محمود علاء عبارة من مزق في العضلة الخلفية، ولم يشارك حتى الآن في التدريبات الجماعية، وغاب عن المباراتين الوديتين أمام توت عنخ آمون والهلال الليبي، اللاتي خاضهما الفريق خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

ويواصل أيضًا محمود حمدي الونش التأهيل بعد تعافيه مؤخرًا من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وسيحتاج اللاعب مزيدًا من الوقت من أجل العودة للتدريبات الجماعية.

44444444444444444

كيف يعالج الزمالك الأزمة الدفاعية أمام أبوسليم؟

أزمة نادي الزمالك الدفاعية تتضح مع قرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بإيقاف مصطفى الزناري، على خلفية ما بدر منه رفقة زميليه أحمد فتوح ومحمد صبحي قبل مباراة زد الأخيرة بالدوري الممتاز، التي خسرها الأبيض 1-2، حين غادر الثلاثي المعسكر دون إذن.

وبات الزمالك يمتلك في الوقت الحالي مدافعًا وحيدًا فقط، وهو محمد عبدالغني الذي يتعرض لانتقادات لاذعة مؤخرًا من الجماهير البيضاء، بجانب الظهير الأيمن التونسي، حمزة المثلوثي، الذي يجيد اللعب في مركزي الظهير وقلب الدفاع.

2222222222222

موقف سيف الدين الجزيري من مواجهة أبو سليم الليبي

كشف الجهاز الطبي لنادي الزمالك  المصري عن موقف المهاجم التونسي، سيف الدين الجزيري، قبل مباراة أبوسليم.

وعلمت شبكة رؤية الإخبارية أن الجزيري سيكون جاهزًا للمباراة الافتتاحية لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، ويشارك في تدريبات اليوم بعد تعافيه من الإصابة، ويبقى قرار مشاركته من عدمه في يد الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال.

1111111

ربما يعجبك أيضا