الغيابات تضرب باريس سان جيرمان أمام نيوكاسل غدًا

5 غيابات في صفوف سان جيرمان أمام نيوكاسل.. تعرف عليها

محمد ابراهيم الخولي
الغيابات تضرب باريس سان جيرمان أمام نيوكاسل غدًا

يلتقي غدًا الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023 – 2024.

وتمثل الغيابات صداعًا في رأس الجهاز الفني لفريق باريس سان جيرمان بقيادة الإسباني لويس إنريكي، إذ تأكد غياب 5 لاعبين عن فريق العاصمة.

غيابات باريس سان جيرمان أمام نيوكاسل

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي غياب 5 لاعبين عن صفوفه خلال المواجهة المرتقبة التى تجمعه مع نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، غداً الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكشف باريس سان جيرمان، عن أن المدافع البرازيلي ماركينيوس يواصل التأهيل للتعافي من الإصابة فى الأوتار العضلية للركبة اليمنى، كما أن وارن زاير إيمري يؤدي برنامجه العلاجي من إصابة كاحل القدم اليمنى، وسيغيب على إثرها لنهاية العام الجاري.

وكذلك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس يواصل التعافي من إصابة أسفل الظهر، أما المدافع برينسيل كيمبيمبي فيواصل التأهيل بعد جراحة في وتر أكيليس، وكذلك الظهير الأيسر البرتغالي نونو مينديز.

20230705 1688574515 285

موقف باريس سان جيرمان ونيوكاسل قبل قمة الغد

يتواجد فريقا باريس سان جيرمان الفرنسي ونيوكاسل يونايتد الانجليزي فى المجموعة السادسة من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، رفقة كل من إيه سي ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني..

ويحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ويتصدر بوروسيا دورتموند الترتيب برصيد 7 نقاط، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

psg

 

ربما يعجبك أيضا