فيديو يوثق حادث «الفاشنيستا» المروّع بالكويت

عبدالمقصود علي
حادث الفاشنيستا

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق وقوع الحادث المروري الذي عرف باسم الفاشنيستا بالكويت، وأدى لوفاة شخصين وإصابة آخرين.

ووقع الحادث فجر يوم الخميس الماضي 24 أغسطس 2023، حين اصدمت سيارة تقودها المؤثرة الكويتية، فاطمة المؤمن، بمركبة أخرى، على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز، ونتج عنه وفاة شخصين وإصابة آخرين برفقتهما.

10 اتهامات لـ«الفاشنيستا»

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، في بيان، توجيه 10 تهم للمشتبه بها، هي القتل الخطأ، والإصابة بالخطأ، وقيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة، وتجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، وتجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، وقيادة مركبة برعونة، وقيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول، وقيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير، والتسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير، وإلحاق ضرر بالممتلكات العامة.

اقرأ أيضًا: تسببت في وفاة 3 أشخاص.. قصة حادثة الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن

وتحفظت السلطات على المركبات لمعاينتها من قبل إدارة هندسة المرور والخبير الفني، وحبس المتهمة 10 أيام احتياطيًّا على ذمة القضية، وإحالتها إلى السجن المركزي، تمهيدًا لإحالتها إلى المحكمة المختصة، وإخلاء سبيل مرافق قائد المركبة، وفق الإجراءات المقررة بقانون الإجراءات والمحاكمات الجزائية.

من هي الفاشنيستا فاطمة المؤمن؟

فاطمة عصام حمد المؤمن، سنها 30 عامًا، تخرجت في كلية الهندسة المعمارية، وتعمل في مجال الموضة والأزياء، حتى أصبحت واحدة من أشهر المؤثرين، ولديها شعبية كبيرة ومتابعين من جميع أنحاء العالم.

ودخلت الكويتية فاطمة المؤمن عالم صنع الفيديوهات بمواقع التواصل الاجتماعي عام 2014، ويبلغ عدد متابعيها على موقع انستجرام، قرابة مليوني متابع

ربما يعجبك أيضا