القادسية السعودي يعلن التعاقد ما ناتشو فيرنانديز

حسام الدين صالح
ناتشو فيرنانديز - القادسية السعودي

أعلن القادسية السعودي، اليوم الخميس 27 يونيو 2024، التعاقد مع المدافع الإسباني، ناتشو فيرنانديز، في عقد يمتد حتى 2026، لينهي مسيرة رائعة امتدت لسنوات مع ريال مدريد.

وكان ريال مدريد قد أعلن أول أمس رحيل اللاعب بعد 23 عامًا قضاها في صفوف الفريق، وذلك بعدما قرر عدم تمديد تعاقده، وبداية رحلة جديدة بعيدًا عن أجواء الدوريات الأوروبية.

قائد الأبطال في القادسية

نشر الفريق السعودي مقطع فيديو بعنوان: “انتهى الإنتظار.. قائد الأبطال في القادسية”، ليعلن خلاله انضمام المدافع الإسباني، ويظهر خلاله العديد من اللقطات المميزة للاعب مع ريال مدريد، قبل أن يظهر في نهاية المقطع بقميص القادسية.

وأعرب ناتشو في تصريحات صحفية عن سعادته بالانضمام إلى صفوف القادسية، وأكد أنه مستعد للتحدي الجديد الذي يخوضه، ويأمل في أن تسير الأمور بالشكل المنتظر، مشيرًا إلى أن الدوري السعودي أصبح مختلفا ويخبئ الكثير من المفاجآت.

راتب ناتشو مع القادسية

ولم يعلن القادسية عن الراتب السنوي الذي سيتقاضاه ناتشو مع الفريق، إلا أن تقارير سعودية وإسبانية أكدت أن راتب اللاعب سيصل على 10 ملايين يورو في الموسم الواجد.

وتعاقد الفريق السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية مع العديد من اللاعبين حتى الآن، وأبرزهم حارس المرمى البجليكي، كوين كاستيليس والمكسيكي خوليان كوينونيس، ولاعب الوسط، الأوروجوياني ناهيتان نانديز، بين آخرين.

ربما يعجبك أيضا