القسام: استهدفنا قوة إسرائيلية راجلة في خان يونس

القسام تستهدف قوة إسرائيلية راجلة بتفجير عبوة ناسفة شرق خان يونس

أسماء حمدي
كتائب القسام

أعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية (حماس)، اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023، استهداف قوة إسرائيلية راجلة بتفجير عبوة ناسفة شرق خان يونس.

وقالت كتائب القسام، إنها استهدفت قوة صهيونية راجلة بعبوة مضادة للأفراد في منطقة خزاعة شرق خان يونس وحققت إصابة مباشرة، وفق ما أفادت به فضائية العربية.

استهداف دبابات بقذائف الياسين

وذكرت حركة حماس، اليوم الأحد، أنها دمرت دبابتين إسرائيليتين جنوب غربي قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام، إنها دمرت دبابتين إسرائيليتين في محور جنوب غزة بقذائف الياسين 105، وفق ما أفادت به قناة الجزيرة الإخبارية.

تدمير 160 آلية صهيونية

قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، أمس السبت، إن الكتائب وثقت تدمير أكثر من 160 آلية عسكرية صهيونية تدميرًا كليًا أو جزئيًا، منذ بدء العدوان البري على غزة.

وأضاف في كلمة مسجلة، بثتها قناة الجزيرة الإخبارية، أن تلك الآليات بينها أكثر من 25 آلية دمرت فقط خلال الـ48 ساعة الأخيرة.

غزة ستكون ساحة لقتال العدو

أشار أبو عبيدة إلى أن المجاهدين ينصبون الكمائن للقوات المتحصنة في البنايات المهدومة والأماكن المستهدفة والأراضي المحروقة، ويستهدفون تحشدات القوات الراجلة القذائف والعبوات المضادة للأفراد وبالمسيرات المفخخة وقذائف الهاون.

وأردف: “المجاهدون لازالوا يتربصون بجنود العدو وآلياته ويهاجمونها في كل ساعة”، مشددا على أن غزة ستكون ساحة لقتال جنود العدو الغزاة.

وتابع: “لن يهنأ الاحتلال الذي يعرف غزة جيدًا، بيوم أو ساعة من الهدوء بإذن الله، بل سيدفع أثمانًا كبيرة وغير متوقعة بعون الله وقوته”.

ربما يعجبك أيضا