عاجل| «القسام» تعرض مشاهد من إفشال محاولة إسرائيلية لتحرير جندي أسير

«القسام» تكشف تفاصيل إفشال محاولة تحرير الجندي الإسرائيلي الأسير

أسماء حمدي
كتائب القسام

نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023، مشاهد من إفشال محاولة إسرائيلية للوصول للجندي الأسير ساعر باروخ، والتي أدت لمقتله وعدد من أفراد القوة المهاجمة.

وقالت القسام: “فجر اليوم أفشل مجاهدونا محاولة صهيونية للوصول إلى أحد الأسرى الصهاينة، حيث تم اكتشاف قوة صهيونية خاصة أثناء محاولتها التقدم لتحرير أحد أسرى العدو والاشتباك معها، مما أدى إلى مقتل وإصابة أفراد القوة”، وفق ما أفادت قناة الجزيرة الإخبارية.

مقتل الجندي الأسير

أشارت الكتائب إلى أن الطيران الحربي الإسرائيلي تدخل وقصف المكان بسلسلة من الغارات للتغطية على انسحابهم، وقد أدى الاشتباك إلى مقتل الجندي الأسير ساعر باروخ (25 عامًا) ويحمل بطاقة رقم 207775032.

وأضافت: “تم السيطرة على بندقية أحد الجنود وجهاز الاتصال الخاص بالقوة الخاصة”.

تدمير 21 آلية إسرائيلية

أعلن الناطق باسم كتائب القسام، أبوعبيدة، تمكن مقاتلي القسام خلال الـ24 ساعة الأخيرة من تدمير 21 آلية عسكرية كليًا أو جزئيًا في كافة محاور القتال في قطاع غزة، وذلك وفقًا لما نقلته وسائل إعلام فلسطينية.

وتطرق أبوعبيدة إلى إفشال محاولة تحرير الجندي الإسرائيلي الأسير، والتى أدت إلى مقتله، إضافة إلى مقتل وإصابة عدد آخر من القوات المهاجمة بسبب القصف الهمجي لمناطق غزة.

ربما يعجبك أيضا