«القسام» تنشر فيديو للأسير الإسرائيلي دانينو قبل مقتله

علي عبدالعزيز
المتحدث العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة

بثت كتائب “القسام“الجناح العسكري لحركة “حماس”، اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024، مقطع فيديو للأسير الإسرائيلي القتيل أوري دانينو، حيث حمل حكومة بنيامين نتنياهو مسؤولية أسره، مطالبا بإنجاز صفقة تبادل.

وقال الأسير الإسرائيلي في مقطع الفيديو: “مرحبا للجميع، اسمي أوري دانينو 25 سنة من القدس، اعتقلت في السابع من أكتوبر في حفلة نوفا، أنا موجود في أسر حماس. ظروف حياتنا صعبة جدا، لا يوجد أكل، لا يوجد ماء، لا يوجد كهرباء، وقصف إطلاق نار لا يتوقف”.

وأضاف متوجها إلى “حكومة إسرائيل برئاسة بنيامين نتنياهو وكابينيت الحرب” بالقول: “فشلتم في السابع من أكتوبر، فشلتم في مهمة حمايتنا نحن المواطنين، وأنتم اليوم تحاولون قتلنا الواحد تلو الآخر في محاولات الإنقاذ الفاشلة..أين كنتم عندما أطلقوا النار عليّ؟ أين كنتم عندما لم نعرف أين نهرب؟ أين كنتم عندما كنا لوحدنا؟”.

وأردف: “أنا أتوجه لشعبي، استمروا في عمل كل شيء لإعادتنا إلى البيوت، استمروا في عمل كل شيء حتى نخرج من هنا أحياء ويتم تنفيذ هذه الصفقة، أخرجونا من هنا الآن أحياء لأنه في هذه الوتيرة لن يبقى أحد على قيد الحياة”.

وتابع دانينو: “أبي، أمي، اسحاق، دافيد، هارون، هوديا، وحبيبتي لإيلا، استمروا في الصراخ بصوتي، أنا أحبكم كثيرا، أنا مشتاق إليكم، لا يوجد يوم لا أفكر فيه فيكم، استمروا في عمل كل شيء حتى نعود إلى البيت، شعب إسرائيل لا تهملونا. نحن فقط نريد العودة إلى البيت”.

ربما يعجبك أيضا