القصة الحقيقية لفيلم سجين «Sijjin».. حكاية وقعت بتركيا

علي محمد
القصة الحقيقة لـ فيلم سجين «Sijjin» الأندونيسي.. حكاية وقعت بتركيا

حقق فيلم الرعب الإندونيسي سجين (Sijjin) نجاحًا باهرًا في عام 2023، وحظي بإشادة النقاد والجمهور على حد سواء، ولكن ما لا يعرفه البعض أن قصة الفيلم مستوحاة من قصة حقيقة وقعت بالفعل في تركيا من زمن طويل.

تبدأ القصة بفتاة تدعى “سارة” (Sarah)، كانت تعيش في مدينة إسطنبول مع زوجها “مصطفى” (Mustafa)، وكانت سارة تعاني من مشاكل نفسية، حيث كانت تعاني من الهلوسة والاضطرابات العقلية.

القصة الحقيقة لفيلم سجين Sijjin

في أحد الأيام، قررت سارة أن تلجأ إلى السحر الأسود، أملا في علاج مشاكلها النفسية، بهذه الطريقة

القصة الحقيقية لفيلم سجين «Sijjin»

القصة الحقيقية لفيلم سجين «Sijjin»

قصة فيلم سجين «Sijjin» تشغل مواقع التواصل الاجتماعي

وتواصلت سارة مع امرأة تدعى “ليلى” (Leyla)، والتي زعمت أنها عرافة قوية، وقدمت ليلى لسارة بعض الطقوس السحرية التي يجب أن تقوم بها، والتي من المفترض أن تساعدها في علاج مشاكلها.

ولكن بدلا من ذلك، أدت هذه الطقوس إلى سيطرة الأرواح الشريرة على سارة، وبدأت سارة في التصرف بشكل غريب، حيث كانت تتحدث بلغات غير مفهومة، وكانت تهاجم زوجها وعائلتها.

@osamakato00 فيلم سجيين ( القصه الحقيقيه) … قصص رعب واقعية ☠️💀♥️ #sijjin #sijjinthemovie #فيلم_سجين #sijjin2023 #foryou #foryoupage #funny #fyp #fypシ #fypシ゚viral #viral #viralvideo #viraltiktok #follow #رعب #رعب_حقيقي #قصص_واقعية @K̶A̶T̶o̶ @K̶A̶T̶o̶ @K̶A̶T̶o̶ ♬ الصوت الأصلي – K̶A̶T̶o̶

الجمهور يتفاعل مع قصة فيلم سجين «Sijjin»

فيلم سجين يروي قصة حقيقية بطريقة درامية، حيث يمزج بين الرعب والتشويق والدراما الاجتماعية، ويسلط الفيلم الضوء على خطورة اللجوء إلى السحر الأسود، وكيف يمكن أن يؤدي إلى نتائج كارثية.

تعلقيات الجمهور على فيلم سجين

صدر الجزء الأول من هذا الفيلم في عام (2014)، وكان يحمل اسم عنيف (بالتركية: Siccin)، وهي من الكلمات الكورمانجية الكوردية التي تعني كلمة عنيفاً، وقيل أيضًا أن كلمة سجين مأخوذة من القرآن الكريم، وتعني الدرك الأسفل.

فيلم سجين الجديد

فيلم سجين الجديد

وننصح بعدم مشاهدة مثل هذه الأفلام في البيوت لوجود تعويذة حقيقة بتحضير الجن والعفاريت.

أماكن عرض فيلم «Sijjin» سجين 7 في مصر

بدأ عرض فيلم Sijjin، سجين 2024 الجزء السابع في جميع دور السينما المصرية ، ويُعد الفيلم إعادة لإنتاج الفيلم التركي الشهير “Sijjin” الذي صدر عام 2014.

ويُعرض الفيلم في عدد من دور السينما بالقاهرة والإسكندرية والمحافظات.

أبطال فيلم سجين 7 Sijjin

يُعد فيلم “Sijjin” سجين 2024 من أفلام الرعب، ويتناول قصة مجموعة من الأشخاص الذين يذهبون إلى مدينة نائية بحثًا عن كنز قديم، ولكنهم يواجهون العديد من الأحداث المرعبة والمخيفة.

أبطال فيلم سجين
إبراهيم رياض الذي جسد شخصية (جالانج).
ميسي جوستي بدور (صوفيا).
أنجليكا بوليستر لي بدور (إيرما).
داليا حسين بدور (لان).
أوسي بيرماتا ساري بدور (بو فرح).
نيكين أنجاني بدور (نيسا).
ديوي بكيس بدور (بو عنه).
بيسمو ستاريو في دور (بايو).
لوثان بدور (بو تيتي).
ديني سابوترا بدور (شاكير).
منى قمر الدين بدور (احسان).

ربما يعجبك أيضا