انطلاق فعاليات القمة العالمية للشحن 2023 في أبوظبي

أمل سعداوي
طيران الإمارات

انطلقت، اليوم الاثنين 30 يناير 2023، أعمال “القمة العالمية للشحن 2023″، التي تستضيفها مطارات أبوظبي والاتحاد للشحن، وتستمر حتى أول فبراير 2023، بحضور أكثر من 350 زائرًا من 35 دولة.

وتنطلق القمة هذا العام تحت شعار تبني الفرص والتحديات، بمشاركة وفود شركات الطيران والمطارات ووكلاء الشحن الجوي ومطوري المشاريع ومزودي خدمات الطيران وخبراء القطاع، عبر منصة تتيح لهم تبادل المعرفة والأفكار واستكشاف الفرص المتاحة في قطاع الشحن الجوي ومناقشة تحدياته واقتراح الحلول الفعالة، وفقًا لوكالة أنباء الإمارات.

وتعد الدورة هي الثالثة بعد انعقاد دورتين ناجحتين افتراضيًّا في عامي 2021 و2022، بحضور نخبة من المتحدثين الدوليين لمشاركة خبراتهم ومعرفتهم الواسعة، إلى جانب استعراض أحدث مستجدات القطاع والرؤى والتوجهات التي ستمكن الشركات من تكييف نماذج أعمالهم للازدهار خلال السنوات المقبلة، والكشف عن التغيرات خلال الفترة المقبلة.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي بمطارات أبوظبي، جمال سالم الظاهري، إن القمة ستوفر فرصًا واعدة وستمكن من إحداث تأثير إيجابي لتحقيق نقلة نوعية، وتعد المنصة المثالية لكل الجهات المعنية للتواصل واستكشاف الفرص للإسهام في تسريع وتيرة نمو القطاع بصورة مستدامة.

ربما يعجبك أيضا