القوات المسلحة المصرية تصدر بيانًا بشأن حادثة القاهرة الجديدة

عبدالمقصود علي
المتحدث العسكري للقوات المسلحة - مصر

أصدر المتحدث العسكري للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء 4 يوليو 2023، بيانًا بشأن مرتكب حادثة التصادم بالقاهرة الجديدة.

وقال المتحدث، في بيانه: “تم تحرير المحضر رقم (22 / 23) بتاريخ 1/ 7/ 2023 جنح عسكرية قسم شرطة التجمع الأول بشأن واقعة إحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة دون الإخلال بسير التحقيقات الجارية بواسطة الجهات القضائية المختصة”.
اقرأ أيضًا: بيان من الداخلية المصرية بشأن حادثة دعس عائلة بالقاهرة

وأضاف أن ذلك يأتي فى إطار حرص القوات المسلحة على توضيح الحقائق للرأى العام.

وتابع: “تباشر النيابة العسكرية التحقيقات، وقُيدت بالقضية رقم (170 / 2023) جنايات عسكرية شرق القاهرة، وأسندت للمتهم جرائم القتل العمد والشروع فيه وتقرر حبسه احتياطيًّا على ذمة القضية وجاري إحالته إلى المحكمة العسكرية للجنايات”.

وشدد على أن القوات المسلحة تؤكد على كامل احترامها لمبدأ سيادة القانون، وتتقدم بخالص التعازى والمواساة لأسرة الفقيدة، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

وألقت قوات الأمن المصرية القبض على المتهم بدهس صيدلانية وزوجها وأبنائها فى كمباوند شهير بالتجمع، بعدما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بوقوع حادثة مرورية ووجود متوفاة ومصابين بأحد الكمبوندات بمنطقة التجمع الأول.

وانتقل فريق من رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين تصادم سيارة ملاكي بعائلة مكونة من أب وأم وأطفالهما الـ3، ما أسفر عن مقتل الأم لإصابتها بنزيف في المخ، وأصيب الأب وهو طبيب بيطري، وأصيب الأطفال بجروح وكسور.

ربما يعجبك أيضا