الكشف عن تفاصيل صفقة انتقال بوجبا المرتقبة إلى يوفنتوس

أميرة رضا
بول بوجبا

الفريق الإيطالي يعمل على قدم وساق لاستكمال صفقة بوجبا خلال الأيام القليلة المقبلة، على أمل عودة اللاعب للتألق من جديد بألوان السيدة العجوز.


تناولت وسائل إعلام إيطالية، اليوم السبت 11 يونيو 2022، إحدى أبرز صفقات موسم الانتقالات الصيفية في الدوري الإيطالي، الخاصة بعودة اللاعب الفرنسي بول بوجبا مجددًا إلى نادي يوفنتوس.

وانتهت رحلة الدولي الفرنسي، مع مانشستر يونايتد، بإعلان رحيله رسميًّا عن النادي، تزامنًا مع انتهاء عقده في 30 يونيو الحالي، ما دفع بعض الأندية، وعلى رأسها يوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، إلى التفكير في ضم اللاعب الموسم المقبل.

تكثيف مفاوضات اليوفي

يجري اليوفي استعداداته على قدم وساق، من أجل حسم صفقة بوجبا، على أمل عودة اللاعب إلى التألق من جديد، بألوان السيدة العجوز، بعد فترة أداء غير ثابت، طالته في مانشستر يونايتد، خاصة خلال الموسم الماضي، بواقع المشاركة في 27 مباراة، سجل خلالها هدفًا وحيدًا، وصنع 9 أخرى.

ومن ناحية أخرى، يسعى النادي إلى إنهاء عملية التفاوض في أسرع وقت، خشية تدخل باريس سان جيرمان الفرنسي “المنافس الأكبر” أو ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي على خط الصفقة، وذلك بعد أن ارتبط اسم اللاعب بهذه الأندية خلال الفترة الأخيرة.

عرض بـ80 مليون يورو

أشارت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، اليوم السبت 11 يونيو 2022، إلى أن إدارة اليوفي، طرحت تفاوضًا مع محامية بوجبا، رافايلا بيمنتا، ينص على توقيع عقد لمدة 4 سنوات، بدلًا من 3. وقالت الصحيفة إن بوجبا سوف يحصل مع يوفنتوس، بموجب هذا العقد، على راتب ثابت يتراوح بين 7.5 و8 ملايين يورو، ويصل بالمتغيرات إلى 10 ملايين يورو.

وقد أوضحت الصحيفة أيضًا أن إجمالي الصفقة، شاملة رسوم العقد وعمولة الوكالة بالإضافة إلى الراتب والمكافآت، سوف يبلغ 80 مليون يورو. ومن جانبه، كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، عن اقتراب بوجبا من الانتقال إلى صفوف السيدة العجوز، بعد تقدم المحادثات مع بيمنتا، وأن الإعلان عن الصفقة أصبح مسألة وقت ليس أكثر.

غدر محتمل

بعيدًا عن تفاصيل العرض المقدم من اليوفي إلى بوجبا، فقد تحدثت وسائل الإعلام عن “غدر محتمل” قد يطيح بآمال السيدة العجوز، في الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي. وقالت المحطة الإذاعية الشهيرة  “RMC في هذا الصدد، إن الفرنسي بول بوجبا قد يصرف النظر عن التعاقد مع يوفنتوس من أجل اللعب في باريس سان جيرمان.

جاء هذا بعدما جرى تداول أخبار تفيد اقتراب المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، من تدريب باريس جيرمان الفرنسي، مضيفة أن اللاعب سوف ينتظر تولي زيدان مسؤولية تدريب الفريق الباريسي، لاتخاذ قراره الأخير، سواء بالانتقال إلى البيانكونيري، أو اللعب تحت قيادة مدرب ريال مدريد السابق.

ربما يعجبك أيضا