الكشف عن حكم نهائي «كأس العرب» بين الجزائر وتونس.. فيديو

أميرة رضا

رؤية

جنيف – اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الحكم الألماني دانييل سيبرت لإدارة المباراة النهائية لبطولة كأس العرب بكرة القدم “قطر 2021” والتي ستجمع الجزائر وتونس غدًا السبت.

وقال الإيطالي بيير لويجي كولينا، رئيس لجنة الحكام في “الفيفا” عبر تصريحات لقناة “الكأس” القطرية اليوم (الجمعة)، إن سيبرت سيدير نهائي كأس العرب.

ويبلغ سيبرت 37 عامًا وحصل على الشارة الدولية عام 2015.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة النهائية لـ”مونديال العرب” في تمام الساعة 18:00 بتوقيت موسكو ومكة المكرمة على أرضية ملعب “البيت” المونديالي الذي تتسع مدرجاته لـ60 ألف متفرج وتم تدشينه رسميًا في حفل افتتاح البطولة، الذي أعقبه مباراة المنتخبين القطري والبحريني ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدوري المجموعات.

وتأهل منتخب تونس “نسور قرطاج” إلى نهائي كأس العرب بعد تغلبه على نظيره المصري “الفراعنة” بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما أول أمس ضمن نصف النهائي على ملعب “974” في الدوحة.

في المقابل، تأهل منتخب الجزائر “محاربي الصحراء” إلى النهائي بعد فوزهم في قبل النهائي على منتخب البلد المضيف “العنابي” القطري بنتيجة 2-1 على أرضية ملعب “الثمامة”.

ويسبق المباراة النهائية، مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والتي ستجمع المنتخبين القطري والمصري على ملعب “974” في تمام الساعة 13:00.

وتستضيف قطر النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب بكرة القدم بالفترة بين 30 نوفمبر الماضي و18 ديسمبر الجاري بمشاركة 16 منتخبا بعد خروج 7 منتخبات من الأدوار التمهيدية للبطولة.

ربما يعجبك أيضا