الكشف عن فترة غياب أراوخو عن برشلونة

حسام الدين صالح
رونالد أراوخو - بايرن ميونخ

خضع الأوروجواياني، رونالد أراوخو، مدافع برشلونة الإسباني لعملية جراحية، اليوم الاثنين 22 يوليو، في منطقة الفخذ الأيمن، ليتأكد غيابه عن فترة طويلة من الموسم المقبل.

ولم يعلن برشلونة عن فترة غياب اللاعب المتوقعة ، إلا أن مصادر من داخل النادي أكدت لموقع “آس” الإسباني أن اللاعب سيغيب لفترة تصل إلى 4 أشهر، وهو ما يضع المدير الفني الألماني هانز فليك في أزمة مبكرة بسبب غياب أحد أبرز عناصر الخطوط الخلفية الكتالونية.

وكان أراوخو قد تعرض للإصابة خلال فترة مشاركته مع منتخب أوروجواي في كوبا أمريكا، والتي ودع “السيليستي” منافساتها من نصف النهائي، ليواصل بذلك المعاناة مع الإصابات على مدار الفترة الماضية، وهو ما أثر على أدائه بالسلب.

وسيكون هانز فايك أمام حلول محدودة لسد العجز في الدفاع، في حالة عدم التعاقد مع لاعبين جدد، وهو ما سيضعه أمام حلي الاعتماد على إريك جارسيا، الذي يشارك مع منتخب إسبانيا في الأولمبياد، أو الدنماركي إندرياس كريستنسين، الذي اعتمد عليه تشافي هيرنانديز في مركز لاعب الارتكاز.

ويسعى برشلونة لاستعادة التوازن بعد أدائه المترنح على مدار الموسم الماضي، الذي تسبب في إقالة تشافي مع نهاية الموسم، ويبدأ مرحلة بناء جديدة للفريق، مع بداية التعافي من المشاكل الاقتصادية التي يعاني منها الفريق.

ربما يعجبك أيضا