الكشف عن مدى فداحة إصابة رضا سليم وفترة غيابه عن الأهلي

حسام الدين صالح
الأهلي المصري - دوري السوبر الإفريقي - رضا سليم

لم يمر الأهلي المصري بأفضل لياليه أمام صن داونز الجنوب أفريقي، بعد توديع منافسات دوري السوبر الإفريقي، إلا أن خسائره لم تتوقف عند هذا الحد.

وتعادل الأهلي مع صن دوانز دون أهداف في إياب نصف النهائي، ليودع منافسات البطولة القارية المستحدثة، بعد الخسارة في مباراة الذهاب بهدف نظيف، ليتلقى بعدها الفريق صدمة أخرى، بعد تأكد فداحة الإصابة التي تعرض لها لاعب الفريق الجديد رضا سليم.

ما هي إصابة رضا سليم؟

أشارت تقارير صحفية إلى أن رضا سليم، الذي لم يشارك سوى لعدة دقائق خلال مباراة صن داونز، تعرض لإصابة بكسر في الترقوة، ويحتاج لعملية جراحية عاجلة خلال الساعات المقبلة.

وأكد الدكتور أشرف محرم أستاذ العظام بالقصر العيني في تصريحات لبرنامج “بلس 90” المصري أن اللاعب سيخضع للعملية اليوم الخميس تحت إشرافه، وأن فترة غيابه قد تصل إلى 3 أشهر.

رضا سليم يغيب عن مونديال الأندية

وبذلك يتأكد غياب النجم المغربي الشاب عن منافسات كأس العالم للأندية، التي تأهل لها الأهلي بصفته بطل أفريقيا، بالإضافة إلى غيابه عن عدد من مباريات الدوري المصري، الذي يدافع الفريق المصري عن لقبه.

ويعاني الأهلي مؤخرا على الصعيد القاري، إذ خسر منافسات السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، قبل أن يودع منافسات دوري السوبر القاري أمام صن داونز.

ربما يعجبك أيضا