الكشف عن هوية حكم مباراة الأهلي والوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا

أحمد خيري
حكم مباراة الأهلي ضد الوداد

كشف موقع كازاواي المغربي، عن الحكم الأقرب لقيادة مباراة الأهلي المصري ضد الوداد المغربي، بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

ويدخل الأهلي مباراتي الذهاب والإياب طامحًا في الثأر كرويًّا من خسارة لقب النسخة الماضية على يد الوداد، ومحققًا اللقب الـ11 في تاريخه. بينما يرغب الفريق المغربي في تكرار إنجاز الموسم الماضي وخطف اللقب الإفريقي الرابع في تاريخه.

حكم مباراة الأهلي والوداد في القاهرة

أشار الموقع المغربي إلى أن الاتحاد الإفريقي قرر تعيين الليبي معتز إبراهيم، حكمًا لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد، في القاهرة، والمقرر إقامتها يوم 4 يونيو 2023، وفقًا لمصارده من داخل “الكاف”.

وسبق وأن أدار الحكم الليبي مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال للموسم الجاري والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

موعد مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تجمع مباراتي ذهاب وإياب النهائي بين الأهلي والوداد البيضاوي الأولى في القاهرة بتاريخ يوم 4 يونيو المقبل، ومباراة الإياب ستقام في المغرب يوم 11 من الشهر نفسه.

يذكر أن الأهلي والوداد قد لعبا سويًّا في نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختين من قبل، وفي المناسبتين توج نادي الوداد البيضاوي باللقب الإفريقي على حساب المارد الأحمر.

اقرأ أيضًا|  أنشيلوتي يحسم الجدل بشأن تدريبه لمنتخب البرازيل

اقرأ أيضًا| العنصرية في الدوري الإسباني تشعل صراعًا بين فينيسيوس وتيباس

ربما يعجبك أيضا