اللهم بلغنا ليلة القدر.. دعاء العشر الأواخر من رمضان 1444

علي محمد
أفضل الأدعية المستجابة في العشر الأواخر من رمضان 1444

يستقبل المسلمون ليالي العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، والتي يكثر فيها العبادات والطاعات إلي الله عز وجل.

ويجب الحرص على التقرب إلي الله في هذه الأيام وذلك لفضلها الكبير. وتقدم لكم شبكة رؤية الإخبارية أدعية من الكتاب والسنة النبوية، تصلح أن يقولها المسلم خلال العشر الأواخر من رمضان 1444.

دعاء العشر الأواخر من رمضان

اللهم بلغنا ليلة القدر وأعنا على قيامها إيمانًا، واحتسابًا، واجعل لنا فيها أدعية مستجابة، وارزقنا ثوابها وبركتها وخيرها وفضلها العظيم، يا حي يا قيوم برحمتك استغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني لنفسي طرفة عين، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

اللهم كما بلغتنا العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، بلغنا ليلة القدر المباركة، وارزقنا فضل هذه الليلة، وأجرها يا الله، اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا.

أفضل الأدعية المستجابة في العشر الأواخر من رمضان 1444

أفضل الأدعية المستجابة في العشر الأواخر من رمضان 1444

اللهم تقبل منا صيام شهر رمضان المبارك، وتقبل منا الصلاة والقيام والذكر، واجعل صيامنا في هذا الشهر الكريم شفيعًا لنا يوم القيامة.

أدعية العشر الأواخر من رمضان 1444

اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، فإنك تقضي بالحق ولا يقضى عليك، أسالك يا الله أن ترزقنا علمنا نافعاً، ورزقنا واسعًا، وغفران من الذنوب، وادخلنا جنتك بفضلك ورحمتك.

اللهم إني أسألك بكل اسم سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته لأحد من رسلك، أن تغفر لي ما مضى من الذنوب وما تقدم منها، وأن ترزقني من حيث لا احتسب، فانت الرزاق والوهاب.

اللهم إني أعوذ بك من عذاب النار، وأعوذ بك من عذاب القبر، وأعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن، وأعوذ بك من فتنة الدجال، واللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والبخل والجبن، وضلع الدين، وغلبة الرجال.

الأدعية المستجابة في العشر الأواخر من رمضان 1444

اللهم اجعلني محبًّا لأوليائك، ومعاديًا لأعدائك، مستنًّا بسنة خاتم أنبيائك، يا عاصم قلوب النبيبن، اجعل سعيي مشكورًا، وذنبي مغفورًا، وعملي مقبولًا، وعيبي مستورًا يا أسمع السامعين.

اللهم اغفر لي في أيام العتق من النار ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت وما ‏أنت أعلم به مني أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كلّ شيءٍ قدير، اللهم اني اسالك العفو والعافية في الدنيا والآخرة.

اللهم متعنا براحة البال، وصلاح الحال، وقبول الأعمال، وأنعم علينا بصحة الأبدان، ونسألك اللهم فرجاً لكل مهموم، وعطاءً لكل محروم، ورزقاً لكل محتاج، وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت واستجابةً لكل دعاء، وبلغنا ليلة القدر واجعلنا ممن تغيرت أقدارهم للأفضل.

يا أرحم الراحمين أسالك في هذه الأيام المباركة، إن تفرج همي وهم كل مهموم، وترزقني من واسع فضلك ورحمتك، اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا.

ربما يعجبك أيضا