الليلة.. انطلاق عرض «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا بالسعودية

علي محمد
الليلة.. انطلاق عرض «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا بالسعودية

يلتقي نجما مصر أحمد عز ويسرا على مسرح بكر الشدي في الرياض، لتقديم عرض مسرحية “ملك والشاطر” ضمن فعاليات موسم الرياض 2024.

ومن المقرر عرض مسرحية ملك والشاطر، بدايةً من اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024 وتستمر حتى 6 يوليو المقبل، وهي بطولة يسرا وأحمد عز وشيماء سيف وسيد رجب ومصطفى غريب من تأليف وإخراج محمد المحمدي، ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا.

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي استعراضي حول شخصية الشاطر حسن (أحمد عز) الذي يعيش قصة حب مع فتاة، وتطلب منه ملكة البلاد (يسرا) مهرًا غريبًا مقابل زواجه من شقيقتها، ما يدفع حسن إلى خوض مغامرات طريفة ومواجهة العديد من التحديات في رحلته للحصول على هذا المهر.

وعلى جانب آخر، يعتبر فيلم شقو، هو آخر أعمال الفنانة يسرا، الذي حققت خلاله نجاحًا كبيرًا والذي تصدر شباك التذاكر منذ بداية عرضه بموسم عيد الفطر المبارك، ودارت أحداث فيلم شقو حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

ويعرض حاليًا للفنان أحمد عز، فيلم ولاد رزق 3، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه بموسم عيد الأضحى، ودخل في قائمة أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، وشارك في بطولته، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، إياد نصار، آسر ياسين، نسرين أمين، أسماء جلال، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ربما يعجبك أيضا