الليلة.. ميسي ومبابي وهالاند يتنافسون على الأفضل في العالم

الليلة| حفل جوائز The Best.. منافسة ثلاثية بين ميسي ومبابي وهالاند

الليلة.. ميسي ومبابي وهالاند يتنافسون على الأفضل في العالم

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم الاثنين 15 يناير 2024 في جميع أنحاء العالم صوب مدينة لندن في التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، حيث حفل جوائز The Best

وستكون هذه النسخة الثالثة التي تستضيف فيها لندن حفل جوائز The Best بعدما استضافته في عامي 2016 و2017.

ميسي ومبابي وهالاند يتنافسون على الأفضل في العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في ديسمبر الماضي، قائمة مختصرة مكونة من 3 لاعبين للمنافسة على جائزة The Best

وتُقدم الجائزة السنوية وفقًا لأداء المرشحين للجائزة في الفترة من 19 ديسمبر 2022 حتى 20 أغسطس 2023، كما يتم اختيار الفائز بعد حصده أعلى الأصوات في المراحل الأربع من عملية التصويت.

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في حفل جوائز The Best النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والأرجنتيني ليونيل  ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي الحالي وباريس سان جيرمان السابق.

22

جوارديولا يقترب من جائزة المدرب الأفضل

يتنافس 3 مدربين على جائزة أفضل مدرب حيث يصارع الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي المتوج بالدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا ومونديال الأندية في الموسم الماضي، مع الإيطالي سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان الإيطالي الذي قاد النيراتزوري لنهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي.

كما يتواجد الإيطالي الآخر لوتشيانو سباليتي مدرب منتخب إيطاليا الحالي الذي قاد نابولي في الموسم الماضي للتتويج بلقب الدوري الإيطالي بعد غياب 31 عامًا.

ويذاع حفل جوائز ذا بيست على قناة بي إن سبورتس الإخبارية، بالإضافة إلي منصتها الرسمية على موقع يوتيوب.

225809

ربما يعجبك أيضا