المتجر الرسمي للبرسا يشوق الجماهير.. هل تمت صفقة كوندي؟

أميرة رضا
صفقة انتقال كوندي إلى برشلونة

يبدو أن الإعلان عن انتقال قلب الدفاع الفرنسي للبلوجرانا أصبح وشيكًا للغاية، بعد تداول اسمه بين قائمة لاعبي الفريق


أفصح المتجر الرسمي لنادي برشلونة، عن طريق الخطأ غير المقصود أو المقصود، عن اقتراب العملاق الكتالوني من التعاقد مع مدافع إشبيلية، الفرنسي جوليس كوندي.

ورغم حديث وسائل الإعلام، واعتراف الناديين ببدء المحادثات فعليًّا، خلال الساعات الماضية، فإن الأجواء صاحبها غياب العرض الرسمي المقدم من برشلونة، ما طرح التساؤلات حول إمكانية إبرام الصفقة من عدمه.

تشويق أم خطأ فادح؟

كان للموقع الرسمي الخاص بمتجر العملاق الكتالوني رأي آخر في مسألة الإفصاح عن آخر تطورات صفقة كوندي، فقد أدرج اسم اللاعب الفرنسي ضمن نجوم الفريق، في خانة الأسماء التي من الممكن طباعتها على القمصان.

رغم ظهور اسم كوندي لفترة وجيزة قبل أن يصحح القائم على الموقع الخطأ ويرفعه من جديد، فإن مقطع الفيديو الأول اتنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتشار النار في الهيشم، وأصبح حديث الجماهير، إلا أن بعضهم قال، إنه مجرد خطأ بدليل إزالته من الموقع فيما بعد، وعدَّه بعض آخر حملة تشويقية لاقتراب الإعلان الرسمي عن الصفقة التي حسمها برشلونة، ولا يتبقى فيها سوى تفاصيل بسيطة للغاية.

اختفاء تشيلسي عن المشهد

مع ترقب جماهير البرسا من تحقيق انتصار جديد لهم في موسم الانتقالات الصيفية المميز جدًّا للعملاق الكتالوني، يبدو أن صبر تشيلسي قد نفذ واختفى عن مشهد المفاوضات بعد أن سئم الانتظار لحسم صفقة كوندي الذي كان قريبًا للغاية من التوقيع معه.

من ناحية أخرى، وبحسب ما ذكرته صحيفة “جارديان” البريطانية، فإن مدرب البلوز، توماس توخيل، صرف نظره عن صفقة كوندي، مبديًا تخوفه من قصر قامة المدافع البالغ من العمر 23 عامًا “1.78 متر”، وهو ما يثير شكوكًا حول قدرته على التأقلم من المنافسة البدنية الصعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعزيز دفاع البلوز

كان تشيلسي، الطامح في تعزيز خطه الدفاعي، قد قدَّم عرضًا بقيمة 65 مليون يورو لشراء كوندي على أقساط، الأمر الذي استغله البرسا لرفع عرضه البالغ 45 مليون بزيادة بسيطة لم يعلن عنها، مقابل تسديد المبلغ لإشبيلية على دفعة واحدة، وهو ما يحتاج إليه النادي الأندلسي مؤخرًا.

وخلال الميركاتو الصيفي الحالي، يسعى تشيلسي لتدعيم خط دفاعه بصفقة جديدة إلى جانب مدافع الفريق الجديد، السنغالي كاليدو كوليبالي، خاصة بعد رحيل الثنائي أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن في صفقتين مجانيتين إلى ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب.

ربما يعجبك أيضا