المجموعة الأولى بأمم إفريفيا.. الأفيال تخشى مفاجآت غينيا الاستوائية.. ونيجيريا تبحث عن الصدارة

نيجيريا تبحث عن صدارة المجموعة الأولى بأمم إفريقيا.. وكوت ديفوار تخشى مفاجآت غينيا الاستوائية

المجموعة الأولى بأمم إفريفيا.. الأفيال تخشى مفاجآت غينيا الاستوائية.. ونيجيريا تبحث عن الصدارة

تختتم اليوم الاثنين 22 يناير 2024 منافسات دور المجموعات للمجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة حاليًا في كوت دبفوار.

ويستضيف أصحاب الأرض المنتخب الإيفواري نظيره غينيا الاستوائية في تمام السابعة مساءً على ملعب الحسن واتارا، وفي نفس التوقيت يلتقي منتخب نيجيريا مع غينيا بيساو.

كوت ديفوار تخشى مفاجآت غينيا الاستوائية

يدخل المنتخب الإيفواري مواجهة غينيا الاستوائية في السابعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة بحثًا عن استعادة الانتصارات بعد هزيمته في الجولة الماضية أمام نظيره النيجيري بهدف نظيف.

ويخشى الأفيال من مفاجآت منتخب غينيا الاستوائية الذي فاز على غينيا بيساو بنتيجة 4-2، وتعادل مع نيجيريا بهدف لمثله، ويمتلك فرصة قوية في التأهل إلى دور الستة عشر، حيث يمتلك 4 نقاط يعتلي بها صدارة المجموعة.

ويتسلح الفرنسي جان لويس جاسيه المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار بالعديد من النجوم لحسم التأهل اليوم، وعلى رأسهم فرانك كيسي نجم أهلي جدة السعودي، سيكو فوفانا نجم وسط النصر السعودي، جان فيليب كراسو مهاجم فريق النجم الأحمر الصربي، وجيرمي بوجا لاعب نيس الفرنسي، وغيرهم.

19 2024 638407875587076680 707

نيجيريا تبحث عن صدارة المجموعة الأولى

يبحث المنتخب النيجيري بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه بيسيرو عن خطف صدارة المجموعة عندما يلتقي نظيره غينيا بيساو في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل النسور الخضراء المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من التعادل أمام غينيا الاستوائية في الجولة الأولى ثم الفوز على كوت ديفوار في الجولة الثانية بهدف.

وعلى الجانب الآخر يتذيل منتخب غينيا بيساو المجموعة بدون نقاط بعد هزيمته أمام كوت ديفوار بثنائية نظيفة في المباراة الافتتاحية للبطولة ثم خسارته أمام غينيا الاستوائية بنتيجة 2-4.

1111111

ربما يعجبك أيضا