المحكمة الرياضية ترفض شكوى فيورنتينا ضد تشيلسي والمصري محمد صلاح

عاطف عبداللطيف

رؤية

زيورخ – رفضت المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، الخميس، الاستئناف المقدم من نادي فيورنتينا الإيطالي ضد تشيلسي الإنجليزي، بدعوى انتهاك اللاعب المصري، محمد صلاح لبنود العقد المبرم بين الطرفين.

وذكر موقع “فرينزي فيولا” الإيطالي، المنتمي لنادي فيورنتينا، أن المحكمة الرياضية رفضت الاستئناف المقدم من نادي فيورنتينا ضد تشيلسي الإنجليزي بعدما قام بإعارة “الفرعون المصري” لنادي روما الإيطالي لمدة موسم واحد في صيف 2015.

وكانت أزمة قانونية قد اشتعلت بين مسئولي فيورنتينا ومحمد صلاح، بشأن فترة الإعارة التي استمرت لمدة 6 أشهر، ويزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادي يمتلد لموسم ونصف، مهددين باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، وهو ما تحقق بانضمام محمد صلاح لصفوف روما، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التي تقدم بها النادي حتى يوم 30 يونيو 2015، هو موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رفض في العام الماضى، الشكوى التي تقدم بها نادي فيورنتينا الإيطالي، ضد الدولي المصري محمد صلاح مهاجم روما الإيطالي، ونادى تشيلسي الإنجليزي السابق، بدعوى إخلال اللاعب ببنود التعاقد.

ربما يعجبك أيضا